برأيكم من هي اسوأ اقامة جامعية في الجزائر؟

رد: برأيكم من هي اسوأ اقامة جامعية في الجزائر؟

تقدروا تضموا ايضا اقامة الامل جامعة زيان عاشور بالجلفة حكاية ماعندي واش نقول خاصة المعاملة والامن الله لايشوفكم:(
عندك حق زيدو ضمولهم **إقامة الامل جامعة زيان عاشور بالجلفة**غوانتنامو راه قصر مقارنتا بيها الله لايشوفكم بيها ويبعدكم عنها راهي ......

خيي بهرام سقسيت علا هديك لاسيتي وقالولي كاين واحد يسموه عيداني راه يتريني الحديد و منبعد يجي يبلعلكم ريسطو منه ولا لا

السلام عليكم اود التكلم عن الطريق المؤدي الى الاقامة الجامعية اولاد فارس 3 ذكور بالشلف هي عبارة عن حفر ومستنقعات مائية لو يراها الفلاح لبكى مابالك بالطالب الذي اتى للدراسة فيجد نفسه في وسط هذه الحفر التي لا يستطيع الجرار المرور منها الا بصعوبة وسوف ترون الصورة في اقرب الاجال

هاي أخي bahram المحترم لو أنك تعلم صراحة مايجول في الخاطر لهام فيض الأخوة لديك ووصدح عاليا وقال هذا اخوك فلا تبتئس ... تا الله ياأخي لو جاء ني أحدهم وقال من أحسن أخ لديك وأحب طالب إليك لقلت من غير إبطاء ذاك أخي الذي لم تلده امي ...ذاك أخي الذي أشتاق إليه فيحضوره فكيف بالغياب ...ذاك الذي جمعتني به أسقف جامعة الدكتور مولاي الطاهر بسعيدة في زمن قدره الله ...وما أحلاه من زمن ...تتعرف فيه إلى الرجال الأوفياء ..أنت بحق أخ ونعم الأخ يا بهرام فسلام عليك ألف سلام وبوركت أينما كنت وربي يخليك قرة عين نيرة وثمرة تربية خيرة لوالديك وأهلك ومقربيك ياااااااارب العالمين ............أنا أخوك في الله هدي الصلاح الذي أحبك في الله حتى حار الحب أنىَ يكون ذلك أرجوا من خلال المنتدى الكريم أن تكون بألف خير ونعيم ولا أخفيك أني مشتاق إليك أخي في الله أتركك في رعاية الله وحفظه على أمل لقاك في أجل قريب والله المستعان والحمد لله رب العالمين

[[]السلام عليكم ورحمة الله
أخي أعجبني هذا الموضوع بزاف تصدقني لوقلت لك أن اسوا إقامة جامعية في الجزائر هي إقامة المركز الجامعي برج بوعريريج صدقني لما تدخلها تقول راك في غوانتانامو الإقامة الجامعير برج بوعريريج 1500سرير ما تفرقش بين الطلبة وعمال الشانظيات ...آه نسيت الإقامة راهي قيد الأنجاز مزال ما فيها والو من غبر الأجنحة اللي انتهت بها الأشغال الطريق ماكانش، الأمن ناقص بزااف وما نلومش أعوان الأمن الله غالب الإقامة مفتوحة على العالم الخارجي....ما نقدرش نكمل ربي يستر

ههههههههههههههههههههههههه
نحن الطلة المقمين بخروبة اقامة الجامعية 1000 سرير مستغانم
لا نملك مطعم بل ساحة الوغى
المراحض بدون ابواب ههههههه
..................الخ
one two terre vive l 'algérie

pikasso_barigou29

مرحبا.......... لو مهما توصفي اقامتكم متكونش كيما اقامة سيدي عبد الله بالعاصمة مزييييييييييييييييييييييييييييرية كبيرة , لا ماكلة تصلح لا تدفئة علبالكم في الليل منقدروش نرقدو من البرد زيد المرافق كامل مقفولة رعم انها مجهزة يعني قاعة الانترنت و المطالعة والرياضة . والطبية منحكيلكمش اذا واحد مريض يموت لثم ..... يارب يفيقو من السرقة واكل حق الطلبة ربي يهديهم
احترم رايك اخي الكريم لكن عندي قريب لي اقام هناك عامين وتخرج هذا العام وبالمناسبة كان عندي في الكوالة وقلتلوا سيدي عبد الله كيما الكوالة قالي ممكن لكن البرد مستحيل ونعرف مليح سيدي عبد الله لكن ليست مثل الكوالة والبرد من المستحيل فيها البرد كيما الكوالة اللي على مرتفع ومقابلة الشريعة توجور الثلج دجا اليوم خليتها تثلج ياصاحبي في النهار بالموان درجة الحرارة

انا اود المشاركة لكن لا أستطيع الأجابة على سؤالك بشكل مباشر فأنا لم أزر الأقامات الأخرى في الجزائر ولكن أعتقد ان الأقامة حسب مسييرها وفقط تقبل مروري

محمد خوي....نقولك ....الإقامات في الجزائر - تقريبا- كامل يشبهوا لبعضاهم...يا خي كامل ينتميو لسياسة واحدة....شوف انا نمتلك الوضع بهدا الحال اللي هي عليه هاد لعجوز وعارف بلي تفهمني ...خَيِّ....في لامان

لعجوز آجي نقولك ماتخافيش

ياودي اخطيني مازالة مانموت

هدي
الصلاح

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته هذه أول مرة أشارك فيها في هذا المنتدى
حول أسوأ إقامة لن أجيب لأني سأدعوكم إلى زيارة ولاية سوق أهراس وسوف ترون بأعينكم أكبر كارثة من كوارث الإقامات في الجزائر أرجو أن تقبلوني بينكم وشكرا​

أعلى