انت صريح اذا اجب

بسم الله الذي تتم باسمه الصالحات وبعد:

اخوتي زهور المنتدى و رياحينه منا من هو في المنتدى منذ اشهر و منا من هو فيه منذ ايام و من منا تفوق مشاركاته المئة و المئتين ...
لو سألتك سؤال صريح و سهل - ما هو الشيء الذي يجذبك للمنتدى و يشدك اليه ؟ كيف تجيب !

رد: انت صريح اذا اجب

السلام عليكم
شكرا لك أخي عبد الغني على الطرح
أنا شخصيا أنجذب للمنتدى برمتّه ؛ بمختلف أقسامه
و مواضيعه
لقد صار المنتدى طريقا رئيسيا يجب عليّ عبوره كلّ يوم حتّى أصادف مواقف جديدة و أتعلّم أمورا جديدة و تجارب مفيدة.
نحن هنا في منتدانا شريحة واحدة اهتماماتنا واحدة و هذا أجمل أمر هنا لأنّ كلّ شخص يفهم كلام الآخر
منذ تسجيلي هنا اختلفت نظرتي إلى الأمور بل إنّها تحسنّت
منتدانا الغالي جعل لاتصّالي بالأنترنيت قيمة و فائدة
أنا طالبة علم و عليّ المرور بمحطّات عديدة لأحصل على مبتغاي و شبكة طلبة الجزائر هي محطتي الرئيسية التي و إن تركتها فسأعود لها يوما لا محالة
و بعد كلامي هذا لا يسعني سوى شكر مديرنا المحترم لانّه وفرّ لنا جوّا أسريا و أشكر كلّ المشرفين*إخوتي*
و المشرفات*أخواتي*و كلّ عضو هنا جديدا كان أم نشيطا
أم مميّزا.و على رأسهم جميعا أنت أخي.
و أتمنّى دوام منتدانا
السلام عليكم

راية الإصلاح

مشرفة منتدى الطالبات

بارك الله لك أخي سؤال مهم كثيرا ما دار في مخيلتي
شيء روحي لا أعرفه جذبني إلى هذا المنتدى منذ زيارتي له أول مرة
في الحقيقة اشتركت فقط لأني كنت أبحث عن مساعدة عاجلة و لكن بعد تصفح المواضيع و التطلع على آراء الأعضاء و جدت نفسي بين نخبة رائعة و أناس محترمين يخافون الله عز وجل خاصة بعدما فقدت الأمل في الطالب الجزائري الآن عاد لي الأمل من جديد والحمد لله قررت أن أفيد وأستفيد

أفتخر كثيرا بانضمامي إليكم إخواني و أخواتي

السلام على من اتبع الهدى وبعد
تحيةخاصة للأخ عبد الغني
سؤال دال على تعلقك بالمنتدى وهو نفس الشعور ،غير ان مسبباته مختلفة،بالنسبة لي هو تقديري بمستوى طرح الطلبة الجامعيين للمواضيع ،اصلا لم اكن اتوقع وجود منتدي خاص بنا إلا مند فترة جد وجيزة،رغم ان المنتدى ليس موقعي الاول إلا انه ازاح كبريات المواقع التي كنت ازورها يوميا وهو دلالة على جادبية الموقع،وكما يقال فالبيت باهله والزملاء كلهم بدون استثناء خصونا باستقبال مميز وبسعة صدر وبشاشة تلزمك بالبقاء،وتعيد اليك اجواء الجامعة في صورها الاولى عندما حظرنا الليسانس .

السلام عليكم
شكرا لك أخي عبد الغني على الطرح
أنا شخصيا أنجذب للمنتدى برمتّه ؛ بمختلف أقسامه
و مواضيعه
لقد صار المنتدى طريقا رئيسيا يجب عليّ عبوره كلّ يوم حتّى أصادف مواقف جديدة و أتعلّم أمورا جديدة و تجارب مفيدة.
نحن هنا في منتدانا شريحة واحدة اهتماماتنا واحدة و هذا أجمل أمر هنا لأنّ كلّ شخص يفهم كلام الآخر
منذ تسجيلي هنا اختلفت نظرتي إلى الأمور بل إنّها تحسنّت
منتدانا الغالي جعل لاتصّالي بالأنترنيت قيمة و فائدة
أنا طالبة علم و عليّ المرور بمحطّات عديدة لأحصل على مبتغاي و شبكة طلبة الجزائر هي محطتي الرئيسية التي و إن تركتها فسأعود لها يوما لا محالة
و بعد كلامي هذا لا يسعني سوى شكر مديرنا المحترم لانّه وفرّ لنا جوّا أسريا و أشكر كلّ المشرفين*إخوتي*
و المشرفات*أخواتي*و كلّ عضو هنا جديدا كان أم نشيطا
أم مميّزا.و على رأسهم جميعا أنت أخي.
و أتمنّى دوام منتدانا
السلام عليكم
شكرا على المرور و على الرد و جعلك الله ذخرا للمنتدى و جعله محطة خير لنا جميعا و وفقك الله في طلب العلم و شكرا لك سعيك و دمت للمنتدى زهرة دائمة الانفتاح و شكرا

شكرا لكم جميعا و شكرا لك براءة و اخي الرئيس شكرا على الكلمات الطيبة طيبة قلوبكم و شكرا على المرور و على التقدير و الرد و دام بكم المنتدى في زهوه و عطائه و علميته و افادته و نرجوا ان يكون منبرا يرفع عليه صوت طلبة الجزائر و منارة على قمة العالم تهفوا لها كل رياح في جيدها خوط العلم ودوائره

Jongoma

مشرفة منتدى الإعلام الآلي ومنتدى الحوار العام

اشكرك اخي علي الموضوع

صراحة احببت المنتدى

و كان للاعضاء

و للمواضيع التي احب مناقشتها

دور كبير في ذلك

و طبعا مع الاستقبال الحار

كيف لا تسكن فيه

جزاكم الله خيرا على ما قدمتم و تقدمون

تحية مني الى كل الاعضاء

رمضان مبارك

karikim

مشرفة سابقة

الشيء الاول الذي يجذبني للمنتدى هو المواضيع بالدرجة الاولى.
تصحيح بعض الاخطاء التي يمكن لبعض الاعضاء الوقوع فيها.وروح النقد البناء وبالطبع احترام الاراء واختلافها
شكرا على الموضوع الذي جذبني.

شكرا لكما Jongoma و karikim على الرد و على التقدير و شكرا على هذا الموقف الذي نتشرف به كما شرفنا اهلالكم علينا من اول يوم و دمتم للمنتدى ازهار نستنشق منها رائحة المودة و الصداقة

أعلى