انا حزينة...............سااااااامحوني سوف انسحب..بالتوفيق

السلام عليكم هدا موضوعي الاخير وانا حزينة جدا بسبب سوء فهم من عبد الرحمن في موضوع لfaiza.....بعنوان جاوب على السؤال اللي قبلك بنعم او لا .....صفحة21.........رغم انني لم اقدم الكتير ولم اتعرف على الكل...لكن والله كلكم طيبون و الكل استفدت منكم....سامحوووني من فضلكم.........السبب هو الكل يفهمني غلط سلااااااااااااااااااااااااااااااااااام بالتوفيق للجميع انا حساسة جدا لا اتحمل..............................لكن واللللللللللللللللللللللللللللله غيلا توحشتكم..ولن انساكم

التعديل الأخير:
رد: انا حزينة...............سااااااامحوني سوف انسحب..بالتوفيق

ليش هيك حبيبتي قلتلك استني عبد الرحمن قلبه كبير وراح يسامحك ان شاء الله
ما نقبل انسحابك انت اختنا الصغيرة

لا عليك ...... لماذا الإنسحاب أختي الكريمة
أنا ما نسامحكش اذا انسحبتي ومن قال لك الكل يفهمك غلط
المهم ما نسامحش اذا رحت

امولة لا تدهبي و الله غير انت هايلة........علاش تروح.................الاخ عبد ارحمن و الله غير طيب و عاقل...............ما تقلقيش

ucanchange

مشرف المنتديات الرياضية

السلام عليكم

المنتدى يضم أكثر من 50000 عضو

و من غير المعقول ترك المنتدى من أجل عضو واحد

سلام امولة مع اني ما فاهم والو لكن اسمحيلي نتدخل ........وعلاه حتى تروحي كامل واجهنا مشاكل وفاتت ما تقلقيش روحك ........

بااااااااااااي

يا امولة صراحة مانيش حابة تروحي و الله دخلت في قلبي و ناكدلك بلي كامل حبينك تبقاي.................

كل هذا....من اجل ....لعبة....لعبة....لعبة

توقفي يا أمال ..لاتذهبي

وستعود المياه إلى مجاريها..إن لم تكن الآن..فبعد الحين

هوني عليكِ...قليلا

السلام عليكم

أختي الفاضلة لا أحد منا يمكنه إجبارك على عدم الرحيل ولكن تأكدي أن الجميع بما فيهم أخونا الطيب القلب عبد الرحمان كلهم يتمنون عدم رحيلك عن المنتدى ولتعلمي أن مبرر رحيلك غير مقنع وغير منطقي مقارنة بما يكنه لك الجميع من محبة وأخوة واحترام وصداقة لا يزعزعها عارض .

تقبلي مروري وكذا تحيتي

لال ابنتي متروحيش.......................انا نموت بلا بيك.............................اذا تعزي والديك.........متروحيش.......صباح الخير انا هذا وين شفت الموضوع مرانيش فاهمة................السبة...............تعيشي حنوني نوعدك واحد ميزيد يزعفك................................ايا دركي علا قلبك و مروحيش في خاطر الناس لي تحبيهم........................ايه نستناك اليوم اليوم ايه مش غدوا.................انا بكيت باه رجعني خويا هنا و نتي راكي حابة تروحي..................خسارة عليك دك نبكي و االله ماني نلعب................ايا شف سنتي لماماك...............ي وزة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اسمعي يا أختي أنا لا أعرف هدا عبد الرحمان ولكننا أولا علينا احسان الضن بالناس ولكن هناك حقيقة وقت كاف لعضو ما أن يتدارك الأمر ويرد ولا أضن أن له عدرا بعدها ان كان موجودا في المنتدى لا أضن أن الأشخاص لا يرون الردود ان منح لهم الوقت الكافي.
يا أختي أتكلم عن نفسي يا أختي لقد رميت بسهام كثيرة والحمد لله لم أفشل ولم أيأس وأحاول ان شاء الله أن أفيد اخواني ولا يهمني ان شاء الله هل ردوا أم لم يردوا ولقد رددت ردودا كثيرة على أعضاء البارحة فقط ولم يردوا علي والحمد لله لم أيأس
يا أختي انني في النهاية أعلم أنه سيصبح الانسان وحده وسيتخلى عنه الجميع الا من رحم ربي ولكنني ان شاء الله لن أفشل.
اعلمي لو أنكي مكثتي الدهر كله تنفعين الناس ثم نفد ما عندك اعلمي أنه سينقلب عليكي أناس كثيرون ولن تجدي ربما أحدا الا من رحم ربي ولكن ان شاء الله لن نفشل هده هي الحقيقة المرة ولكننا ان شاء الله لن نفشل.

أعلى