المونديال يرفع أسعار المحاربين

ucanchange

مشرف المنتديات الرياضية

الأندية الأوروبية تتهافت على حليش وجماهير رينجرز تطالب عدم التفريط في بوقرة بأقل من 7 ملايين يورو وتألق بلحاج يجذب أنظار لاتسيو بشدة.


EPA

الجزائر - خاص (يوروسبورت عربية)
رفع كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا من أسهم لاعبي المنتخب الجزائري ببورصة التحويلات الصيفية نظير تألقهم في مباراتيهم الأوليين أمام سلوفينيا وانكلترا لحساب المجموعة الثالثة.
وكان رفيق حليش المدافع الأوسط أو قلب الأسد - كما يعرف - أكثر اللاعبين طلبا من الأندية الأوربية الكبيرة.
فبعد ناديه السابق بنفيكا لشبونة البرتغالي الذي أبدى عزما على استرجاعه من نادي ماديرا حيث يلعب معارا لفريقها الأول، جاء الدور على نادي إنتراخت فرانكفورت من دوري الدرجة الألماني الذي أبدى رغبة ملحة باستقدام قلب الأسد الجزائري صاحب 23 ربيعا.

حليش قلب الأسد
جاء الاهتمام بحليش بعد أدائه اللافت والمميز، رفقة عنتر يحيى ومجيد بوقرة، أمام المنتخب الإنكليزي حيث وقف مع زميليه سدا منيعا أمام حملات روني وزملائه.
ويرتبط حليش، ابن مدرسة نادي حسين داي الجزائري الذي أنجب رابح ماجر وعلى فرقاني وشعبان مرزقان وآخرين، بعقد مع نادي بنفيكا لشبونة حتى 2012 .
من جانبها طالبت جماهير نادي غلاسكو رينجرز بطل الدوري الاسكتلندي للموسمين الأخيرين عدم التفريط في قلب الدفاع "الماجيك" الجزائري مجيد بوقرة بأقل من 7 ملايين يورو بحسب ما نقلت الصحف الاسكتلندية.

بوقرة أكثر من 7 ملايين يورو
وتتهافت عديد الأندية الأوربية الكبيرة لأجل التعاقد مع "الماجيك" بينها الناديين الإنكليزيين ليفربول وأرسنال الذي عرض 7 ملايين جنيه لقاء الاستفادة من خدماته.
وقال جون ماكميلان، الأمين العام لرابطة مشجعي رينجرز: "بوقرة يستحق هذا المبلغ المناسب والمعقول. إنه لاعب جيد، وإن كنا قادرين أن نتريث بخصوص صفقة بيعه، فسيكون ذلك أمرا جيدا''، مضيفا: "بوقرة يستحق اللعب في أحد الأندية الإنكليزية القوية".

لاتسيو مهتم ببلحاج
من جانبه أعلن نادي لاتسيو الإيطالي رسميا سعيه ضم الظهير الأيسر للمنتخب الجزائري نذير بلحاج الذي أبدى سعادته بهذا الاهتمام، مبديًا استعداده لإتمام مثل هذا الانتقال.
وكان بلحاج، صاحب 28 سنة، أعرب في وقت سابق عن نيته الرحيل عن بورتسموث بعدها هبط النادي الإنكليزي من الدوري الإنكليزي الممتاز إلى دوري الدرجة الأولى، و ربما سيسمح له ذلك بترك النادي مُقابل 4 ملايين يورو.
ويعتقد الملاحظون أن أسهم محاربي الصحراء سترتفع أكثر في حال نجحوا في تخطي عقبة المنتخب الأميركي الأربعاء المقبل لحساب المباراة الثالثة والحاسمة من المجموعة الثالثة.
وحسب جون ماكميلان، الأمين العام لرابطة مشجعي رينجرز: "نأمل أن يواصل المنتخب الجزائري مشواره في المونديال، لأنها ستكون مرحلة كبيرة في مشوار بوفرة. وأعتقد أن العروض ستنهال عليه".
من سمير عبد العزيز

Eurosport
 

hamzascom

عضو مشارك
رد: المونديال يرفع أسعار المحاربين

اذا اشنرت الاندية الكبير لاعبينا المؤكد انها لاتستطيع ان تشتري رحهم القتالية اتجاه الراية الوطنية للأنها ليست للبيع ههههههههههههههههههه

 
أعلى