المحجبات والغناء على الهواء والفضاء مباشرة....

karikim

مشرفة سابقة
اليوم وعلى الساعة 19 مساءا كان بيدي جهاز التحكم بالتلفاز.كنت جالسة على الاريكة.انتقل من قناة الى قناة .......استوقفتني القناة الثالثة الجزائرية3 كان تبث حصة الحان وشباب.............؟او عودة المهزلة.حق الله تعالى اخطفت منها لقطات جذبتني....كان المتسابقين يستعرضوا في اصواتهم.....بطريقة نوعا ما تضحك...وبعدها صوت نسائي واذا بها فتاة متحجبة واحزروا ماذا ملتزمة في حجابها لا تضع مكياج.تدلي من جلبابها...........لا تظهر شعرها....تغني....ههه.لم اصدق عيني..واستغربت هكذا مظاهر لا تحدث الا في بلدنا انا لا اقر بالغناء المصحوب بالجلباب لانه نفاق.فصوت المرأة عورة.فما بالك محجبة........عار عليهن.....والله احترم اخرى لا ترتدي الحجاب وتغني على تلك المحجبة التي تغني"عاشق ممحون ناره لهيبة الللللللللللللاه".انا بانتظار ردودكم اجمل اعضاء واجمل منتدى

رد: المحجبات والغناء على الهواء والفضاء مباشرة....

لا ادري هل ال بنا المأل الى هذا المستوى المنحط ليس فقط قضية الحجاب بل في الحصة في حد ذاتها فهي والله دناءة الة حد لا يتصور اتمنى ان يمسك من احق بها سواء في التلفزيون وغيره .......الخ السلام عليكم

والله عندكم كل الحق فأنا أيضا ضد الغناء بالحجاب فإذا كان الغناء بحد ذاته فيه اختلاف و بالنسبة للمرأة حرام فما بالك تغني و بالحجاب انه بالفعل استهزاء بالدين فلا حول ولا قوة إلا بالله .

لا حولة ولا قوة الا بالله

والله الا نسان يحزن لمثل هذه المواقف هذا بل ما تصبح الفتاة قدوة في مجتمعها وفي دينها بحجابها

بصراحة لست من محبي الانتقاد لانه لانه لا يجدي معهم

نضال

مشرف منتدى علم النفس

لا يفهم الأسلام بالمسلمين كما لا يفهم الحجاب بالمتحجبات
انا ارى ان الكثير من عامة الناس يرون ان بعض المتحجبات على شاكلة عودة المدرسة يمثلون الحجاب و قد يستغل اعداء الأسلام هده النقطة لضرب المسلمين لدل ارجوا من الزملاء و الزميلات التعامل الحدر مع هدا الموضوع الشائك

karikim

مشرفة سابقة

حقا اخي العزيز.لكن نحن في المنتدى طلبة وطالبات.اقول طلبة الجزائر خاصة من الناس.وانا بالفعل اريد ان انوه الى النقطة التي اشرت اليها.عدم التاثر بهذه المناظر الشاذة.عن ديننا.اما عامة الناس.اراؤهم مختلفة.على كل حال منكم نستفيد في تحليل المواضيع.وتحليل الافكار والشخصيات تقبل شكري.واتقبل ردك الهاااادف.

السلام عليكم
علينا ان نتوقع كل شيء ولايغرنك ثوبهم فأخلاقهم بطاقة هويتهم فاذا اردت ان تعرفهم فتفقدهم في حفلاتهم
اسال الله العفو العافية

karikim

مشرفة سابقة

السلام عليكم
علينا ان نتوقع كل شيء ولايغرنك ثوبهم فأخلاقهم بطاقة هويتهم فاذا اردت ان تعرفهم فتفقدهم في حفلاتهم
اسال الله العفو العافية
مشكورة اختي العزيزة.

أعلى