الفوز لاتحاد العاصمة والتقدير للنصرية

الموضوع في 'منتدى الرياضة الجزائرية' بواسطة جهينة, بتاريخ ‏5 يناير 2008.

  1. جهينة

    جهينة مراسل

    الفوز لاتحاد العاصمة والتقدير للنصرية
    [​IMG]

    حقق اتحاد العاصمة فوزا صعبا على حساب النصرية، بنتيجة هدفين مقابل هدف، في اللقاء المتأخر عن الجولة 15 من البطولة، أمس، بملعب عمر حمادي ببولوغين، فوز يسمح لرفاق دزيري من البقاء في كوكبة المقدمة.
    بداية المباراة كانت لأصحاب الأرض، الذين بادروا إلى فرض سيطرة محكمة على دفاع النصرية، الذي وجد صعوبات في صد محاولات خط هجوم أبناء سوسطارة، الذي لم ينتظر طويلا ليفتتح باب التسجيل، فبعد فتحة من عشيو في الدقيقة ,14 يسكن بورحلي الكرة في مرمى عسلة، رغم تواجد ما لا يقل عن 8 لاعبين من النصرية داخل منطقة العمليات.
    وواصل المحليون سيطرتهم، التي كللت بهدف ثان من إمضاء دوكوري، الشوط الأول عرف من جهة النصرية أداء محتشما، عدا بعض المحاولات، خاصة عن طريق كومارا.
    وفي الوقت الذي كان ينتظر فيه الجمهور الغفير، الذي حضر المباراة، شوطا ثانيا لصالح أشبال أكسوح، فاجأ شباب النصرية المتتبعين بأداء باهر، فيما انخفض ريتم الاتحاد، واكتفى لاعبوه بمحاولة الاحتفاظ بالنتيجة، أداء سمح للنصرية بتقليص النتيجة في بداية الشوط الثاني عن طريق المهاجم حديوش، الذي ضيّع دقائق بعد ذلك فرصة لتعديل النتيجة، فيما اصطدمت كرة آخر فرصة للنصرية بالعارضة، لينتهي اللقاء بفوز الاتحاد والتقدير للنصرية.
     
  2. HADJER

    HADJER عضو جديد

    رد: الفوز لاتحاد العاصمة والتقدير للنصرية

    شكرا على الاخبار ننتظر المزيد
     
  3. faido

    faido مشرف منتدى علوم الإعلام والإتصال

    رد: الفوز لاتحاد العاصمة والتقدير للنصرية

    اللهم وفقه لخدمة دينك وأعنه على فعل الخير وسدد بالحق طريقه وألهمه رشده إنك ولي ذلك والقادر عليه اللهم إن اعتز بك فلن يذل، وإن اهتدى بك فلن يضل، وإن استكثر بك فلن يقل،
    وإن استقوى بك فلن يضعف، وإن استغنى بك فلن يفتقر ، وإن استنصر بك فلن يخذل،
    وإن استعان بك فلن يغلب، وإن توكل عليك فلن يخيب، وإن جعلك ملاذه فلن يضيع،
    وإن اعتصم بك فقد هُدي إلى صراط مستقيم، اللهم فكن له وليا ونصيرا،
    وكن له معينا ومجيرا وارزقه الإخلاص وتقبل منه يا أكرم الأكرمين
    لا إلــــه إلا الله محمد رسول الله