العلوم القانونية و الادارية

alma

عضو جديد
السلام عليكم

انا عضوة جديدة وانشاء تستفادو من مواضيعي في هدا المنتدى الرائع اما بعد:
اريد ان تعطوني رايكم حول التخصص في العلوم القانونية و الادارية لاني نجحت في شهادة البكالوريا و اخترت هدا التخصص لاني من الصغر ارلايد ان اكون محامية فهل ممكن تساعدوني بارائكم ...............وجزاكم الله خيرا

رد: العلوم القانونية و الادارية

السلام عليكم اما بعد انا كذالك عضو جديد في هذا المنتدى وطالب في كلية الحقوق وعامل بالادارة ارجوا افادتي بكل ما ياتيك من جديد لانني لم اجد غيرك في هذا المنتدى وارجوا ان تراسيليني على البريد الالكتروني (تم حذف الإيميل لأن عرضه مخالف لشروط المنتدى) وفي الاخير تقبلي مني فائق الاحترام والتقدير شكرا

السلام عليكم اما بعد انا كذالك عضو جديد في هذا المنتدى وطالب في كلية الحقوق وعامل بالادارة ارجوا افادتي بكل ما ياتيك من جديد لانني لم اجد غيرك في هذا المنتدى وارجوا ان تراسيليني على البريد الالكتروني (تم حذف الإيميل لأن عرضه مخالف لشروط المنتدى) وفي الاخير تقبلي مني فائق الاحترام والتقدير شكرا

بعد ان تنهي دراستكي ليسانس في العلوم القانونية والادارية عند ئذ يحق لكي المشاركة في مسابقة الموحامين ارجوا لكي التوفيق وان احتجتي لاي مساعدة فما عليكي الا تصال عبر الموقع الالكتروني او الهاتف0662250407

bon d'abore je te filicite pour ta réussit au bac et je te dit rabi ynjhak pour le rest nchalah alore moi aussi je sui etudiant en droit 2eme anne vriment si tu veut fair une avocat au future pour quoi tu na pa choisé droit lmd si mieu que droi juridique et administr

ibon d'abore je te filicite pour ta réussit au bac et je te dit rabi ynjhak pour le rest nchalah alore moi aussi je sui etudiant en droit 2eme anne vriment si tu veut fair une avocat au future pour quoi tu na pa choisé droit lmd si mieu que droi juridique et administrif croiyé moi je soufre dans mles etude vriment ma cher il falu bec de courage et de la pationse sinon tu ditest se que tu etude croiyé moi je sui a votre servise si tu veu n'import quelle chose contact moi et je seri a votre servise croiyé moi meme si tu veu des cour ou des site sur se domain je sui prit alore bisou et porti vous bien

السلام عليكم

انا عضوة جديدة وانشاء تستفادو من مواضيعي في هدا المنتدى الرائع اما بعد:
اريد ان تعطوني رايكم حول التخصص في العلوم القانونية و الادارية لاني نجحت في شهادة البكالوريا و اخترت هدا التخصص لاني من الصغر ارلايد ان اكون محامية فهل ممكن تساعدوني بارائكم ...............وجزاكم الله خيرا
والله ان مثلك اختي نجحت في شهادة البكالوريا وانا نحب تخصص علوم قانونية وادارية ربي يوفقنا علي حسب معلومات انو هذا التخصص مليح والله اعلم

salona

عضو جديد

دراسة الحقوق اوتخصص العلوم القانونية والادارية من امتع العلوم التي تدرس ..... يا الما اشجعكي بشدة لدراسة هذا التخصص لاني انا نفسي درسته ومازلت حتى بعد انهائي لليسانس اطور معرفتي لما درست بصورة اكبر ....بالفعل تخصص يمنحك معرفة لما يدور في الحياة
......

السلام عليكم

انا كدلك عضوة جديدة وانشاء تستفادو من مواضيعي في هدا المنتدى الرائع اما بعد:

يا جماعة انا يمكن لي ان افيدكم عن بحث مصغر حول مفهوم القانون وانا سجلت اليوم فقط في هادا المنتدى الكري واتمنى ان يعجبكم.... انشاء الله

السلام عليكم أختي alma هدا التخصص مليح لكن يجب عدم الاهمال والتركيز وعدم الغياب عن المحاضرات من اول يوم والا..هده نصيحة من عندي لان دارس القانون بجامعة بشار وانت اي جامعة؟

سلام الما وفاطمة الزهراء انا كدلك تخصص حقوق واحب هادا التخصص لكن ليس لدي اي فكرة عليه ممكن يا فاطمة معلونات او رؤوس اقلام منه انا ادرس في تبسة وانتى؟

مبروك شهادة البكالوريا ومبروك التوجيه .بعد حصولك على شهادة ليسانس علوم قانونية وادارية بامكانك أن تتحصلي على وظيفةمن خلال نجاحك في مسابقة القضاء أو نيلك لشهادة الماجستير وتصبحين أستادة جامعية . أو تبتعدي عن الوظيفة وتمارسي النشاط المهني من خلال المحاماة او التوثيق او محافظ البيع او المحضر القضائي ....بالتوفيق

FAIZA

عضو مميز

انا بدرس السنة الثالتة علوم القانونية يا اختي القانون صعب ككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككتتتتتتتتتييييييييييييييييييررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر و الله معاك,لكن تفاءلوا خيرا تجدوه

أعلى