الجزائر تستعيد جهود يبدا وبلعيد

ucanchange

مشرف المنتديات الرياضية
اللاعبان يشاركان في تدريبات "محاربي الصحراء" الثلاثاء بعد عودتهما من الإصابات التي ألمت بهما، والمدرب رابح سعدان يبدي سعادته وتفاؤله بتقديم مستوىً مشرفٍ للعرب.



AFP


استعاد المنتخب الجزائري لكرة القدم لاعب وسطه حسن يبدا في أول حصة تدريبية يخوضها في سانلامير الجنوب أفريقية، بعدما غاب عن مباريات "الخضر" الأخيرة بسبب الإصابة.
وكان يبدة (26 عاماً) انقطع عن تدريبات "محاربي الصحراء" أثناء معسكر نورمبيرغ في ألمانيا بعد أن عاودته آلام إصابة كان يعاني منها منذ مدة، ما دفع الجهاز الطبي لإراحته في الفندق بعيداً عن زملائه.
ورفعت عودة يبدا وزميله حبيب بلعيد معنويات اللاعبين الذين أدوا تدريباً خصص للاسترجاع بعد سفر دام نحو 10 ساعات من ميونيخ الألمانية، حيث أظهرت صور التلفزيون الجزائري اللاعبين يؤدون التدريب وسط أجواء من التفاؤل والإحساس بالمسؤولية.

يبدا "يغازل" سعدان
وفي تصريح عقب الحصة التدريبية، قال لاعب بورتسموث الإنكليزي إنه شارك بالحصة التدريبية بعد استشارة طبيب المنتخب، مؤكداً أن الأمور سارت بشكلٍ جيد ولم يشعر أبداً بأي آلام مثلما كان الأمر في المرات السابقة.
وأضاف" الشيء الأهم أنني لمست الكرة وهو أمر مفرحٌ للغاية. أعتقد أنني سأكون في أفضل أحوالي في التدريبات المقبلة. فقد استرجعت قواي وبإمكان المدرب الاعتماد علي".
وأدخلت هذه التطورات المنتخب الجزائري ومدربه رابح سعدان في أجواء من التفاؤل والارتياح قبل أيامٍ من انطلاق كأس العالم، إذ عبر "الشيخ" عن فرحته بعودة لاعبيه المصابية بالقول "بعودة يبدا ومجاني ومدحي، سيكون بإمكاننا الظهور بمظهر مشرف، سيما أن الحالة المعنوية للاعبين مرتفعة وهم واعون بالمسؤولية الملقاة على عاتقهم وهي تشريف الكرة الجزائرية والعربية على السواء".



يوروسبورت

 
أعلى