افطنوااااااااااااااااااااااااااااااا

الموضوع في 'منتدى الحوار العام' بواسطة jennifer02, بتاريخ ‏9 مايو 2010.

1. jennifer02

jennifer02 عضو مميز

مرحبا موضوضعي اليوم يتلخص في بضع كلمات يرحم بابكم حبسولنا هاذ الامور التافهة لي راكم لا تين بيها والله المنتدى ولا تقول حصة تسامح و تهانى ربي يهدينا ان شاء الله اهتمو بامور جدية ولي حاب يضارب و يتعاير نقولو راك في المكان الغلط لازم تفيقوا بواش راكم ديروا

أعجب بهذه المشاركة مروة الجزائرية
  2. karimilia

karimilia عضو مميز

رد: افطنوااااااااااااااااااااااااااااااا

يعطيك الصحة فوفو
    نتي صح نستعرف بييك
    والله غير المنتدى ولا يعيي graave
    لاوم يبدلولو اسم
    يولي منتدى العراك و التسامح

3. yakoubiniho

yakoubiniho عضو مميز

اعلاه واش صار
    ضربو رياض ولا جرحو منور
    ولا سرقو الافكار تاع كريميلية
    ولا ما اعجبهومش الحال كي غابت علينا جينيفر ......؟

4. nawal.hadj

nawal.hadj عضو جديد

عندك الحق قاعدين غير يودعو ويتسامحو ويتهاوشو
    تقول منتدى ذراري
    خاطيتكم القراية

5. رد: افطنوااااااااااااااااااااااااااااااا

ههههههههههههههههه بزاف عليك حنونتي ........قستي الجرح في بلاصت الوجع كيما يقولو ...انا شخصيا مليت وكرهت المواضيع الي غزات المنتدى

ههههههههههههه تقول رانيفي قناه اليتيمة غير التلكاك و المواضيع الساذجة .........عذرا .. لا اعتذر ههههههههه

هجرت منتدى الحوار العام ..لانه لم يصبح كذلك .......بل اصبح بشبه احزاب ومؤتمرات ...............

هناك ما هو اجمل في منتدانا الغالي ..

شكرا حنونتي موضوع ينحي الغمة على الخاطر ههههههههههههههههه

تصبحوا على خير

6. jennifer02

jennifer02 عضو مميز

صديقتي ميمي الله غالب قلبي تعمر مرضونا واحد يعاير و وحدة تقول انا خلاص نروح الوداع تقول راهي في الدار ولا ماعلباليش وين اومبعد الناس تراضى وناس تعاير اومبعد يولو عادي كلى ماكاين والو العيب عندهم ولى ساهل دوك نتعايرو اومبعد نولو نورمال وهي رايحة يا جماعة وين راكم حاسبين روحكم واقيل في الدار ولا في الزنقا راكم في منتدك لازم تحترمو القوانين ديالو وراكم كبار ولي يغلط لازم يعترف بالغلطة ديالو مشي يغلط ويزيد يعاير و زيد من الفوق يشنف نقولكم حاجة لي حاب يراضي واحد زعفان يروح يهدر معاه في ش عفسة فهمتو مشي لي يحب يسقسي خوه اذا مازالك زعفان يديرنا موضوع يخاف عليه يروح يبعثلو رسالة خاصة..................تقدمواااااااااااا شوية والله غير ولى يعيى هاذ المنتدى تقول تهانى خاصكم غير الاغاني وتحلى

7. jennifer02

jennifer02 عضو مميز

يا يما حرام عليك وش داك لرياض مسكين و ومنور هاذوك عاقلين وحبيبتى كوكو واحد مايقدر يسرق افكارها اما الغياب ديالي عادي المشكل راه اكبر من هذا حسبوا حصة تهانى ولاو مساكن لي يجي يرمي اهداء

8. رد: افطنوااااااااااااااااااااااااااااااا

لا يسعني ان اضيف الى كلماتك الا عبارة ........mdrrrrr.............انا هاذو صحاخر اياماتي معاكم الباك راه قرب خلاص .........بصح صح ضحكت من قلبي كي قريت موضوعك ...اصبري من الايام وزيادة التفتح و التقدم يف المنتدى ... يولو يكتبوا يف العنوان ..فلانه وش ردتينا عشا ليوم ..؟؟؟........ وش رايحين تتحفوا غدوا ...........كاش جديد؟؟؟؟؟؟؟؟؟..............عادي راني نتوقع فيها ........يعطيك الصحة يا فوفو الحلوة .........

9. killswitchengage

killswitchengage عضو مميز

مرحبا بكم في منتدى كل شيء ممكن اليوم نودع العضو بوجغللو

10. عادل

عادل عضو مميز

وين راكي تشوفي فينا يا طروب تقول راكي دارية كمرات يعسو فينا

كيفاش عرفتي رانا راقدين مالا اسمعي متقوليلهمش عبى لون القندورة لي نرقد فيها هههههههه

والله يا طروب غير عندك حق انا راه يبانلي المنتدى تضرب بعين ولا كاش حاجة تاع سحر ربي يعافينا

كنا نورمال ومن بعد تخلطت الامور الحمدلله نهار بدات كنت غايب اسبوع باش ميقولوش انا السبة ولا كاش حاجة ههههه

كنا نضحكو نبسطو مع بعض ومن بعد ولينا على ابسط كلمة هاني منسحب هاني كذا الله يسامحنا ويهدينا يا رب

تعرفو والله عندي شهر مين قلت ننسحب لانو عندي شوية امور بصح صدقا مقدرتش نفارقكم من الاخوة والمحبة لي بيناتنا

لكن المرة الجاية تقبضو على الريح وعطر الشيح هههههه نقصر برك الشيح نبتة برية لها عطر أخاذ لكم يعجبني

قريب نسيتك طروب شكرا ليك وربي يشافيك ويعافيك وللمريخ راني نجي ليك ههههه

11. elmoudjahid

elmoudjahid عضو مميز

يرحم داك الفم ديال جينيفر

12. asouma

asouma عضو مميز

فايزة ختي الله هنيك إن شاء الله و الله أنا تاني وجعني قلبي كل واحد يدير صبر أراء مع أو ضد غلط معاكم ولا مغلطش تقول راهم يديرو في دراسة حالة لمذكرات دولهم ولي عجبني بزاف كل واحد يهدد دوك ننسحب من المنتدى كي زعمة واحد يديرو نقد في الرأي ديالو .مارناش دراري صغار ...-أفطنو كيما قالتها فايزة - في المنتدى الصغير فينا يقرأ سنة الأولى جامعي عيب رانا مثلو جميع طلبة الجزائر و هذا المنتدى ماشي غير الطلبة الجزائرين لي يدخلولو لازم نكونو كبار في تفكيرنا ونديرو مواضيع نفيدو بها و نستفيدو منها ... مجرد رأي ..الله يهدينا إن شاء الله ....
    فايزة الله يشافيك وعافيك بالجنة يجازيك إن شاء الله ...فايزة ختي الله يحفظك على الموضوع

13. فقير

فقير عضو مميز

لا بأس يا اخوتي ان شاء الله حبة حبة نرجع كما كنا

14. jennifer02

jennifer02 عضو مميز

ان شاء الله تستوعبواااااااا مليح وش هدرت

15. أمة الرحمن

أمة الرحمن مشرفـة عـامّــة

يا أختي أولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

ممكن تضيفي حاجة و لي هي " وكل شيء ممكن" نظن فهمتيني أختي

بارك الله فيك و الله غير الصح راه مابقاش حوار عام راه ......

و الفاهم يفهم

تقبلي مروري أخية

16. jennifer02

jennifer02 عضو مميز

وعليكم السلام اختاه فهمت قصدك جيدا اشكرك جزيل الشكر لانك اهتممت بالموضوع وبارك الله فيك

17. فقير

فقير عضو مميز

ليتكم تدركون ما نفعل

18. فقير

فقير عضو مميز

بهده الطريقة يا أختي يحول الحق باطلا والباطل حقا يا أختي

19. asouma

asouma عضو مميز

والله أنا كي نقول كلمة سي كلمة ولازم نمثلو الجزائر أحسن تمثيل كما دار الفريق الوطني وحنا رانا هنا منتدى الوطني

20. ودادوداد

ودادوداد عضو جديد

السلام علبكم شكرا جزيل الشكر لكم على هذه المواضيع وهذه اول مرة اشترك في هذا المنتدى معا نحو الافضل