اطلالة بمناسبة شهر رمضان

F-POL

عضو مميز
السلام عليكم اصدقائي اعضاء المنتدى..
كنا قبل ظهور وسائل الاتصال الجديدة مثل الفايس كلنا نشاط و همة و عزيمة و تواصل..كان المنتدى مكان للمناقشات المحتدمة و احيانا لمكان للتكتلات كما انه ايضا مكان للترفيه و لربط الصداقات التي لا تزال الى اليوم..اتذكر جيدا ان في الشهر الفضيل كنا نفتح مقهى رمضان للترفيه و التواصل معا بعضنا البعض و نتسامر و نلهو و نستفيد كذلك..اما الان فهيهات..اصبح المنتدى اطلالا و ذكرى من الذكريات الجميلة..انا شخصيا كان بيتي الثاني وانتم كنتم عائلتي و لهذا كله لا ازال وفيا له رغم مغادرة جل اصدقائي له..فيه تعرفت على اغلى الاصدقاء..فيهم من لا ازال اتواصل معهم و منهم من غاب..دعوتي لمن غابوا بالرجوع .فانا كلي شوق اليكم.
رمضان كريم و صحة فطوركم

F-POL

عضو مميز
رد: اطلالة بمناسبة شهر رمضان

شكرا على مرورك الجميل hadhom..
و شكرا على تفاعلك ..
لنبدا على بركة الله و نفتح مقهى 2016 ..لعل الاعضاء يعودون...

F-POL

عضو مميز

بدات اعتقد جازما انه من المستحيل عودة الجميع كما كنت احلم..خاب ظني.
دمتم بالف خير...سلام ان لم اقل وداعا.

F-POL

عضو مميز

أغلب الأعضاء القدامى قد أصبحوا مسنين يا أخي ^^ الأمل في أولادهم ربما
مرحبا نور..سعيد جدا جدا بمشاركتك ..انت من الاعضاء القدامى كذلك ...لا تقولي لي انك اصبحت مسنة..نحن في انتظار اولادك هنا -اذا كان الامر كذلك- هههههههه اتمنى انك بخير و كل الاعضاء

مرحبا نور..سعيد جدا جدا بمشاركتك ..انت من الاعضاء القدامى كذلك ...لا تقولي لي انك اصبحت مسنة..نحن في انتظار اولادك هنا -اذا كان الامر كذلك- هههههههه اتمنى انك بخير و كل الاعضاء
آه قليل من الشيب لا يضر يا سيدي ^^ ارجو ان تكون بخير و عافية يا أحمد
ما تزال متمسكاً بهذا البيت الذي بات مهجوراً ـ ردك أنيق كما ألفناه ، شكراً لكـ

السلام عليكم
أرجو أن يكون جميع إخوتي و أخواتي بألف خير اشتقت إلى مواضيعنا الشيقة و التعليقات المتألقة التي كلها مودة و احترام و عقلانية أيضا
عيد سعيد و كل عام و أنتم بألف ألف ألف خير

إن شاء الله
غبنا طويلا لكن ذكرياتنا بالمنتدى لا تزال محفورة في أذهاننا فمن هنا كانت البداية و الرجوع للأصل فضيلة :)
أردت أن أعود بحسابي السابق و لكني لم أستطع المشاركة به

التعديل الأخير:
أعلى