اريد رأيكم بصراحة.وسأتقبل ردودكم بصدر رحب.

Jongoma

مشرفة منتدى الإعلام الآلي ومنتدى الحوار العام
رد: اريد رأيكم بصراحة.وسأتقبل ردودكم بصدر رحب.

رايي ان لا تبوح و ان تصبر لان ذلك من عزم الامور .............لكن الافضل ان تغض بصرها ................................و ان تجعل قلبها صدفة لا تحمل الا حب الله لان ذلك قد يقلل من تحصيلها الدراسي.............شكرا

شكرا اختي العزيزة على صراحتك
اما عن رايي اريدك ان تتاملي في كلام الله
كل القلوب متفارقة الا القلوب المتحابة في الله
انا اقول لكي ان الحب موجود وان الشخص ضعيف امامه بحيث لانستغرب ان نرى يعشق ظل شخص دون ان يراه فهاته الاشياء تحدث في وقتنا
لكن اوصيكي ان تكوني متعقلة في حبكي هذا يعني تسبقي العقل قبل العواطف
صدق رسول الله لما قال ناقصات عقل
ناقصات عقل تعني ان النساء عواطفهن تسبق عقولهن
والله المستعان اختي العزيزة
تقبلي شكري اخوكي محمد المحترم

Jongoma

شكرا اختي العزيزة على صراحتك
اما عن رايي اريدك ان تتاملي في كلام الله
صدق رسول الله لما قال ناقصات عقل
ناقصات عقل تعني ان النساء عواطفهن تسبق عقولهن
والله المستعان اختي العزيزة
تقبلي شكري اخوكي محمد المحترم

اظن ان الرجال هم الاكثر الذين تذوب قلوبهم.... امراة تستطيع ان تجعلهم كالخاتم في اصبعها انتم ايضا ناقصي عقول ..........الا من رحم ربي

karikim

مشرفة سابقة

شكرا اخواتي العزاء على الردود الجميلة.وشكر خاص لمحمد .اشكرك على ردك الرائع.ولا انسى مشاركة سفيان.

شكرا اختي العزيزة انتي اختي وحاجتك تهمني
تقبلي فائق تقديري واحترامي لكحي
اما عن الاخت صبيحة انا لا اتي بكلام من عندي بل هو كلام رسول الله صلى الله عليه وسلم
ان كنتي تعارضينه فتلك حاجتك لكن ارجوكي ان لا تحرفي كلام رسول الله
وتعقلي في ردك لانكي سبقتي العواطف على العقل ارجوكي ان تكوني رزينة اكثر في المرة القادمة ولا تحرفي في الاحاديث تقبلي فائق احترامي اختي صبيحة اخوكي محمد المحترم

[grade="FF4500 4B0082 0000FF 000000 F4A460"]اختي العزيزة كل ما أستطيع قوله لك هو الدعاء بأن يجمعك الله و هذا الشخص جمعا حلالا إذا كان فيه خير لك.......و الأحسن ان تبقي هكذا أي كاتمة لحبك لسببين اثنين:
1/ لا يمكن للمرأة ان تكون سبّاقة الى البوح بمشاعرها...هذه مهمة الرجل....لا يمكننا قلب الوظائف.
2/ ما أعلمه-و العلم لله- انّ من تحب شخصا بينها و بين نفسها ....و تبقي حبّها سرا لا يعلمه الاّ خالقها....جازاها الله بهذا الشخص و جعله من نصيبها
و شكرا للإخوة الذين قالوا قولا حجيّا.....فالنساء فعلا ناقصات عقل و هذا ليس عيبا فينا فلا تغضبي.......بل يشرفنا ان نكون ذوات قلوب عطوفة يغمرها الحبّ........لكن اجعلي عقلك يحسم الأمور رغم علمي بأنّ الأمر صعب.
و أتمنّى لك كل الخير ........و ربي يهديك إلى ما فيه صلاحك​
[/grade]

karikim

مشرفة سابقة

شكرا اخي محمد على الرد الثاني.وقول الرسول على الراس والعين.ان النساء ناقصات عقل ودين.وشكر خاص لاختي امة الله على الرد والتفاعل.الله يجمعني بيك وبكافة الاخوة في الجنة ان شاء الله

Jongoma

شكرا اختي العزيزة انتي اختي وحاجتك تهمني
تقبلي فائق تقديري واحترامي لكحي
اما عن الاخت صبيحة انا لا اتي بكلام من عندي بل هو كلام رسول الله صلى الله عليه وسلم
ان كنتي تعارضينه فتلك حاجتك لكن ارجوكي ان لا تحرفي كلام رسول الله
وتعقلي في ردك لانكي سبقتي العواطف على العقل ارجوكي ان تكوني رزينة اكثر في المرة القادمة ولا تحرفي في الاحاديث تقبلي فائق احترامي اختي صبيحة اخوكي محمد المحترم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
[SIZE="4"][glow=FFFF66]"""معاذ الله انه ربي أكرم مثواي انه لا يفلح الظالمون""""[/glow]
و كيف تتهمني بتحريف قول من أفديه بأبي و أمي .......و كيف احرف من قوله الحق .....و حبيبي[glow=FFFF00](صلى الله عليه و سلم)[/glow]...أفضل الخلق الى الله صبحانه .....وكيف و هدفي الاسمى الذي اسعى اليه ارضاؤه صبحانه و مقابلة حبيبي(صلى الله عليه و سلم) و هو راض عما عملت و كيف لا .........وانه حبيبي[glow=FFFF33](صلى الله عليه و سلم) [/glow]و قدو تي ...
و انا اسعى للسير على خطاه ...(صلى الله عليه و سلم) .اسفة ان كنت كتبت ما لم يعجبك ....لكن اتعلم..؟؟لقلع ضرس و ضرب حبس و نزع نفس و رد أمس و دبغ جلد بغير شمس و اكل ضب و صيد دب و صرف حب بارض خرس و نفخ نار و حمل عار و بيع دار بربع فلس و بيع خف و عدم الف و ضرب الف بحبل قلس .
اهون علي ان يشاك [[glow=FFFF33]glow=66FFFF](صلى الله عليه و سلم)[/glow][/glow] بشوكة ...او ان اتهم بهذا..مني اليك تحية أخي محمد المحترم ..
[/SIZE]

koka

عضو جديد

ارجو من الخت هده ان تبتعد عن هده الامور لان فيها من الضرر ما يدمر حياتها و دراستها و احلامها و خاصة ان عدم البوح له -ولا تبوحي ابدا- ربما هو في قلبه فتاة اخرى فتجدين نفسك اهدرت و قتك في التفكير به بدون فائدة و ما ادراك رمبا لا تتزوجان فكيف ستعيشين ان انت تزوجت برجل اخر و في قلبك هدا الشاب اجيبيني بصراحة و اريد ان يتفاعل باقي الاعضاء مع هده القضية بحزم و صدق ارجوكم

koka

عضو جديد

مشكور اخ محمد على النصيحة اما الحديث ناقصات دين تعني تلك الامور التي تمنع المراة من القيام بالفرائض على اتم وجه مثل الرجل اما ناقصات عقل لان النساء تحكمن بالعاطفة لا بالعقل و هدا شيء جميل لان هدا ما يحتاجه كل من الزوج و الابناء في الاسرة
و غض البصر اهم شيء في مثل هده القضايا

Jongoma

احبب حبيبك هونا ما فعسى ان يكون بغيضك يوما ما و ابغض بغيضك هونا ما فعسى ان يكون حبيبك يوما ما

احتفضي بعزه نفسك ولا تجازفي الا ادا كنت متاكده انا الاجابه ستكون لصالحك ولو كنت مكانك لقاومت قلبي لان الكرامه فوق كل اعتبار....اعانك الله.

[grade="FF4500 4B0082 0000FF 000000 F4A460"]اختي العزيزة كل ما أستطيع قوله لك هو الدعاء بأن يجمعك الله و هذا الشخص جمعا حلالا إذا كان فيه خير لك.......و الأحسن ان تبقي هكذا أي كاتمة لحبك لسببين اثنين:
1/ لا يمكن للمرأة ان تكون سبّاقة الى البوح بمشاعرها...هذه مهمة الرجل....لا يمكننا قلب الوظائف.
2/ ما أعلمه-و العلم لله- انّ من تحب شخصا بينها و بين نفسها ....و تبقي حبّها سرا لا يعلمه الاّ خالقها....جازاها الله بهذا الشخص و جعله من نصيبها
و شكرا للإخوة الذين قالوا قولا حجيّا.....فالنساء فعلا ناقصات عقل و هذا ليس عيبا فينا فلا تغضبي.......بل يشرفنا ان نكون ذوات قلوب عطوفة يغمرها الحبّ........لكن اجعلي عقلك يحسم الأمور رغم علمي بأنّ الأمر صعب.
و أتمنّى لك كل الخير ........و ربي يهديك إلى ما فيه صلاحك​
[/grade]
لقد أعجبني ردّ أختي أمة الله،و حقيقة فالكتمان أحسن الحلول

أعلى