ارواح وشوف les vrais flash disques و اخطينا من les contres façon

slimosta

مشرف منتدى الإعلام الآلي
قد تكون الإجابة على هذا السؤال ليست بالأمر السهل فكل منا لديه أولوياته في المميزات اللازم توفرها في سواقة ذاكرة USB الفلاشية. سوف أقوم بعرض ثلاثة من أفضل سواقات ذاكرة USB الفلاشية المتوفرة في الأسواق حالياً (في رأيي الشخصي) و ستكون أنت من يقرر ما هو الأفضل بالنسبة له طبقاً لما تبحث عنه من مميزات.

تابع القراءة ..

سانديسك ألترا كروزر تايتينيوم (SanDisk Ultra Cruzer Titanium)



أعتبرها من أفضل سواقات ذاكرة USB على الإطلاق و أستطيع أن أصرح بذلك بسبب خبرتي الطويلة مع منتجات شركة سانديسك. فهذه السواقة “مصفّحة” و مصممة ضد التحطم فهي تتحمل قوة 2000 رطل. و هي سريعة في التحميل و التنزيل (15 ميجابايت في الثانية للتنزيل و 9 ميجابايت في الثانية للتحميل). لا تحتاج إلى غطاء فهي تعمل بنظام إدخال السواقة إلى الجسم الواقي بعد الإستعمال. مزودة بنظام (U3 Smart) و يمكن حمايتها بنظام أمني عن طريق تطبيق إدخال كلمة السر قبل التمكين من مشاهدة المحتويات. متوفرة بسعة 4 و 8 جيجابايت.

فيرباتيم ستور أند جو برو (Verbatim Store ‘n’ Go PRO)



إذا كنت من المهووسين بالأمن و تأمين محتويات سواقة ذاكرتك و كذلك بسرعة تحميل و تنزيل الملفات فقد تكون هذه السواقة هي الأنسب لك. كل الملفات المخزنة في “المنطقة الخاصة” يتم تشفيرها آلياً باعتماد تقنية التشفير 256 بت AES لمنع أي دخول غير مصرح به. و الوصول إلى المنطقة الخاصة تتطلب إدخال كلمة السر و بتقنية تمنع المحاولات المتكررة و الدخول القسري. لا تحتاج إلى غطاء فهي تعمل بنظام إدخال السواقة إلى الجسم الواقي بعد الإستعمال. السواقة ذات سرعه فائقة في التحميل و التنزيل (30 ميجابايت في الثانية للتنزيل و 12 ميجابايت في الثانية للتحميل). متوفرة بسعة 4 و 8 و 16 جيجابايت.

كورسير سيرفايفور (Corsair Survivor)



إذا كانت طبيعة عملك تتطلب منك الغوص برفقة سواقة ذاكرة USB أو أن تعرض أغراضك للسقوط من مرتفعات شاهقة أو التعرض لإهتزازات عنيفة فإن كورسير سيرفايفور هي المناسبة لك 007 ! السواقة مغلفة تغليفاً قوياً للغاية آلياً بالألمنيوم المستخدم في تصنيع الطائرات. مقاومة للماء حتى عمق 200 متر و محمية ضد الإهتزازات العنيفة و الصدمات. لا شيء مذكور عن سرعة التحميل و التنزيل لذلك فمن المتوقع أن تكون بطيئة بعض الشيء مقارنة بالسواقات السابقة. متوفرة بسعة 4 و 8 و 16 و 32 جيجابايت.


تحياتي لكم
أخوكم SLIMOSTAganem



 

slimosta

مشرف منتدى الإعلام الآلي
رد: ارواح وشوف les vrais flash disques و اخطينا من les contres façon

نحتاجو واحد العام الجاي يا SLIO
DOMMENDER 2
ومتا تخممش في الخلاص
مشكــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــور
 

slimosta

مشرف منتدى الإعلام الآلي
رد: ارواح وشوف les vrais flash disques و اخطينا من les contres façon

نحتاجو واحد العام الجاي يا SLIO
DOMMENDER 2
ومتا تخممش في الخلاص
مشكــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــور
نشالله شريكي
شكرا على مرورك الطيب
 
أعلى