ادري انه سوف يغضب البعض..لكن

كم روح سقطت بالجزائر بيومين:

قنبلة تفجر اكثر من 43 انسان شاب بريء من عائلة ماذا فعل... و من هم ليقضو على البشر... و آسفاه على حالنا و حال المسلمين.... جميعا

عشرات القتلى بانفجار استهدف مدرسة للدرك في مدينة يسر... الجزائر

فمذا تقول يا اخ المسلمين عن هذا اليس هذا شاب كان نائم على الرصيف ينتظر وقت امتحان لكن للاسف هل هو من عائلة غنية لا لانه فقط العائلة المحتاجة و التي اولادها يريدون اعالة الوالدين نايمين على الرصيف؟؟؟ فانت امام الكايبرد عم تكتب و ترد ايه نعم هذا نحن فلا تزعل لو اقلك جرب تنام على الرصيف و راح تعرف شو معنى الاحساس

.... معلش اتركونا من هذا الان فكيف و اهل الشباب يبكو أأأ تبغي تعرف فالتسمع مني يا هذا......

انت الان بحضن امك و قد تكون قد رددت طلبها قالت ولدي قلت اوووف يا امي شو بدك لو حتى و انت معصب....

انظر الان شباب اليسر وين هم لو انت الان ببيتكم و تضحكون على حصة تافهمة مثل حلي يومك و سكاتش ماله اي فائدة اللي يخلينا مسلسلات

و شوف اليوم كم ام تبكي على ولدها و قرت عينها

كم اب الان يبكي على فلذة كبده.....

فالترى يا من تقرا كيف انك تضحك الان مع اصحابك في وقت شباب اليوم اشلاء باكياس....

فكر لو ثانية وحدة كم ام تبكي اليوم و تبكي الان؟؟؟؟؟ كم شخص يبكي و ماذا نصنع نحن....... نتحسر على شو احنى؟؟؟؟؟!!!

فمن نحن !!! مسلمـــــــــــــين بكل فخر؟؟؟

..... قلبي لسى به و به و لن يتوقف ابدا

تعالو اخذكم جولة بالعالم العربي.......

عالم لو تبغون شو هو هو ضحكة و هو و لا شيء عالم عربي لا يقدر حتى باي شيء

اعذروني لكن هذه حقيقة نعرفها كلنا..... عالم عربي اسلامي كل حدوده مغلقة فالجزائر مع المغرب في صراع الله يدمرهم شو رايكم.؟ و حدود محروسة من التونسية الى مصر و سوريا راح تدخلها بفيسا ههه الله ياخذ شكل الفيسا ........و بعدها وين دول الخليج مبسوطين الله يسعد ايامكم يا اهل العرب... شو قال قواعد امريكية بكل بقعة من دول الخليج و دول المغرب و للاسف ما نحن الا واجهة تسمى عالم عربيـــ
دول العالم المتخلف و المختل......!
لا و كيف هذا العرب بينهم ماذا يحدث تسال هذا يقو لك:
من انت انا عبد الله من اليمن انا يمني اها يعني يمني قبل مسلم و انت يا عم انا مراد من مصر انا مصري و افتخر يا عيونك الحلوة افتخر يا اخ و انت يا اخي..... انا عاشق السعودية فديتها تفدي شو افدي روحك يا عم عاشق الامريك ايه قول هيك........
معلش وين اللي يقول لك: اسال احد مين يقلك انا فلان عربي مسلم اسكن او اقطن بقطر هههه مين يقول هذه كلهم داخلين فديت فديت بلدي يا عم روح العب بعيد شوية احنى من اي عالم تجي تقول فديت بلدي ههه مساكن نحن صدق هذا....
و رغم هذا نقول
مازالت الدنيا بخــــير
معليش الان اخذكم الى مكان اخر اتبعوني
الفقر و السعادة بكل عوالم الدول العربية و من بينها هذه .....

الله يكون بالعون و هذا صورة عن شخص بالجزائر... و ان شاء الله اهنء نومة اكيد مهما كانت...

يا رئيس المحبوب توفى اليوم 43 شاب من اولادك و انت مع السيد الغالي :الخدم الرئاسي في خدمة ساركوزي...

شو رايكم حلوى الخدمة صح طيب لا تحكو يجيبو خبري الاستخبارات مهما تكونـــ كريم.....

...,,,,,....

و نكم معكم شوية واش الناس تاكل واش الناس توكل

الحاجة ابشري ان شاء الله بالفردوس تاكلي يا اماه انتي....

الله يكون بالعون على الشاة يا ناس الشيراطون و ناس الاكل كولو كل شيء ربي يعينكم,,,, الى متى هذا الوضع,,,,

يا ناس العزة و الكرم ماذا نقولون لي الان؟؟؟ واحد سوف يقول هذه الدنيا لمن من صنعها نحن ام هي صنعتنا....

نساء بخنشلة احدى ولايات الجزائر تبعن الملابس لتعلي العائلة ...

و ناس مبسوطة و الموسيقى رعادي بالعربية دايرة روعتها بوليمة توأمة مديريات شباب مستغانم بلعباس و غيليزان..الجزائر

و ليس الان شوف اتوقف لاني لن اتوقف الى الابد اكيد يا جيل العالم الجديد 2008

يا اختاه الله يعنيك وربي يقويك فانت اقومى على الف رجل من جيل اليوم
كنت و سوف تكونين مسلمة نفتخر بك و يا اسفاه على جيل اليوم

و اليوم جاين الرجال يفتخرون بلوميزين بالشيراطون وهران ربي يزدكم بالف مثلها يا ابو الزير...... بالتوفيق لكم جميعا
..........................................

احبتي ربي يوفقكم بالى مراتب العلم و ربي يوفقكم يا اغلى اخوى حتى لو فوق .... تدرسون انتم الاعلى و الاثقف

اخي الكريم قلع واش راك تستنى سيارة رياضية جيب بيها 300 كيلو متر بالدقيقة و لا يهمك كسر و زيد تحيا ابوك و الشركة ....

تبغون تعرفون ليه ... لاننا مسلمــــين اكيد....

و لسى معكم ...........

تحيا العربـــ اينما كانــــوا!!!!!!!؟؟؟؟

شباب ندرس حتى لو بالخارج حتى فوق التراب ندري يا اولاد انتو لكن معلش كل شيء يوم الحشر ان شاء الله
.......

خلو الكراسي لمالها لاصحابها اكيد لانها كبيرة شوية عليكم.... اطلقو رواحكم خاوتي اوكي... جيب لهم الشاي و الناي.... وين رايحــــين باذن الله توقفوا

................

احبكم مهما كانت الظروف و احبكم بكل ما انتم عليهم ربي يخلي هالضحكة ربي يخليها يا احلى طلاب.....

تحيا رئيسكم يا جماعة انتخبوه بالعهدة السنة مائة و يجب لكم ناس من الامارات لكن الفيسا للسعودية ب20 مليون اوكي ... يعني جيب برك احنا نصرفو و هو يتمتعو جيب برك و سوف الوزراء سعداء مساكين راقدين على الريش الله يعاونكم.....

و معكم من بينكم نقول لكم كيفكم الان روقو و الله لاني مروق بدمعة على 43 حبيب مساكين جيل مثقف يا امم الاسلام:

معلش يا اطفال الله غالب هذه حالة ناس خنشلة واش رايهم يديرو و كل مكان بالجزائر يعاني الله غالب........ ربي كبير اكيد...
بكل لغة احكي حتى لو بالعامية الجزائرية اقولها تحيا اطفال الجزائر ...

معليش اخي الكريم هامر امريكية اصيلة ب الملايير و الاطفال يخدمو عليكم...؟؟؟ غريبة وين الاسلام عندكم يا رجولة بالهامر.. عبز و زيد قلع نوض الهامر و كبر الباف وزهي الحالة و قلو تحيا بوتفليقة و الدولة....؟؟؟؟
..............

و هذه ثناويات الجزائر ههه كنت ادرس في وحدىة و راني مزلت ندرس درس التلاميذ و كي ما يدرس لا تقول له لماذا لانه واش راح يقلك يقلك شوف الصورة اللي بالاسفل::

هنا تحت

واش نقلكم الله يكون بالعوت و عندما تجي تدير مجلس الاقسام مع المدير يطلق روحو و يقول لك انا اكثر خبرة منك هذا التلميذ معدلة 9.96 يفصل من الدراسة و هم معيد مرة في الابتدائي... نستعرف بيك انت حاجة كبيرة..... و الاخر يقول اصلا هذا ما يقراش ايه ديرو له منزل سفير يدرس
........انتهيا لكن لم نبدا...............

رد: ادري انه سوف يغضب البعض..لكن

اما الفقر و الغنا بمقاس المال فهو قسمة عادلة من الله الذي قال " وما انا بظلام للعبيد " و اما الغنى غنى النفس و الفقر فقر الكتاب و الصحيفة من الحسنات ...و لا الفقر و الظلم يبرر الكفر و القتل و لا من حقنا لوم الغني و انما عندما نصلح انفسنا يرضى علينا الله و يحكمنا من يرحمنا و يحكم الاسلام فينا فيكفينا اثما النوم على صلاة الفجر تاكدي مسجد قرية من 1000 شخص لا يحضر الا عشر و بضع عشرة هذا السبب و لو اطعنا الله لفتح علينا بركات من السماء و رحمات في القلوب الجرح يؤلم الدواء سهل لكن العقول بها علة و الله ندعوا لنا الهداية ...شكرا على الموضوع و جازاك الله على غيرتك وبارك الله فيك و بارك عليك و لك

paradis

مشرفة منتدى الماجستير

الهم فرج كرب المسلمين ..............لا نملك الا الدعاء.........إن لم تستطع تغيير مكروه ...فبقلبك وذلك أضعف الايمان

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
ان هذا الوضع ناتج عن ابتعادنا عن ما امرنا الله به ان نفعله ولو كنا على الدين الحق كما انزله الله وسنه رسوله لعرف كل مسلم ما له وما عليه و ما وصلنا الى هذا الهون والضعف والانحلال الخلقنى.
- سوال هل انتم تحافظون على الصلاة فى وقتها مع الجماعة ؟
- ارجوا من الله عجز وجل ان يهدينا الى سبيل الرشاد.
و السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

التعديل الأخير:
أعلى