اختكم المبتدئة تطلب مساعدة -didos-

didos

عضو جديد
السلام عليكم انا didos عضوة مبتدئة في هذا المنتدي الجيد اود ان اسالكم يا اخواني عن كيفية التسجيل في جامعة التكوين المتواصل مع العلم انني من ولاية سوق اهراس ومتحصلت علي شهادة الباكلوريا 2006 شعبة علوم اسلامية وادرس حاليا في السنة الثالثة علوم قانونية و ادارية اطلب منكم المساعدة من فضلكم افيدوني عن كل ما يتعلق بجامعة التكوين المتواصل

رد: اختكم المبتدئة تطلب مساعدة -didos-

السلام عليك يا didos انا كدلك عضوة جديدة واتشرف بمعرفتك انا من ولاية غليزان وطالبة جامعية وفي نفس الوقت ادرس في جامعة التكوين المتواصل ولا اجيد اي صعوبة مادامت الارادة موجوده وبالنسبة لطبك بالمساعده فانا ساوافيك بما يطلبون منك ان تحضيره فالتسجيل هناك شيء بسيط جدا ما عليك الا ان تكون معك شهادة البكالوريا الاصلية وان لم تستطيعي عليك ان تعيدي التسجيل عندهم وساعتها تتحصلين على شهادة البكالوريا لجامعة التكوين المتواصل فتكونين قد تحصلتي على بكالوريا عندهم ثم تسجلي عندهم من جديد فتاتي بي طلب خطي بانك ستسجلي عندهم و2صور شمسية و2اظرفة والطابع البريدي وعنوانك تم يبقى لك حق الدفع والدي هو 350000 تم تزاولين دراستك عادي حسب اليوم القرر وتجتازين امتحانات ومدة الدراسة 3سنوات وهم يعطونك cdفيه كل الدروس لمدة 3سنوات وشطرا ارجوا ان تستفيدي وان لم تفهمي فراسليني اوكي الله معك

didos

عضو جديد

السلام عليكم اختي fouzia انا سررت بمعرفتك الله يعطيك ماتتمني والله ينور دربك وجزاك الله الف خير علي مساعدتك و لكن اود ان اسالك عن شهادة الباكلوريا لجامعة التكوين التواصل هل هي نفس الموادالتي درستها عندما كنت فيالسنة الثالثة الثانوي وهل اجتاز هذه الشهادة مع طلبة الثالثة ثانوي وما هي الشعب المتاحةفي جامعة التكوين المتواصل لي مع العلم بانني شعبة علوم اسلامية

السلام عليك يا didos اتشرف بمعرفتك انا طالب بجامعة التكوين المتواصل وطالب بالجامعة العادية أشكر الأخت fouzia على المعلومات الدقيقة التي أفادتك بها .
أما بخصوص سؤالك عن بكالوريا جامعة التكوين المتواصل بهي بسيطة جدا وكأنك تجتازين إختبار من إختباراتك العادية الخاصة بالثالثة ثانوي وهي نفس الدروس التي كنت تدرسينها ، توكلي على الله وبالتوفيق إن شاء الله

السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
انا طالب جامعي سنة 4 جامعي
في نفس العام الذي اجتزت فيه امتحانات الباكالوريا ، سجلت ايضا لاجتياز امتحانات الدخول الى جامعة التكوين المتواصل تحضيري

و لله الحمد تمكنت من النجاح في كل من الامتحانين
شهادة النجاح الخاصة بجامعة التكوين المتواصل اخترت شعبة الاعلام الالى للتسيير في ufc مدة الدراسة 3 سنوات و لله الحمد انهيت الدراسة في هذا التخصص.
شهادة النجاح الثانية -الباكالوريا- اخترت شعبة التسيير العمومي في ufc .
بالطبع مع تخصصي في الجامعة .
ما اود قوله بان على المرء استغلال كل ما هو متاح ، انصح الجميع بالتسجيل في ufc
وبالتوفيق

أعلى