اختبار لمعرفة نسبة إدمانك على الانترنت

doha.sh

عضو مميز
اختبار لمعرفة نسبة إدمان الإنترنت ومدى خطورته

اختبار لمعرفة نسبة ادمان الإنترنت مكون من عشرين سؤالاً وإذا أجبت عن سبعة من هذه الأسئلة بنعم فإنك تعاني من مشكلة إدمان الإنترنت.

• هل ضيعت من وقت عملك أو دراستك بسبب الإنترنت؟

• هل تأخذ الإنترنت كثيرا من الوقت الذي تقضيه بالعادة مع أسرتك وأصدقائك

• هل أثر استخدام الإنترنت الزائد على حياتك الأسرية بشكل سيئ وكان سببا لخلاف؟

• هل اضطررت للكذب على أصدقائك أو أهلك بسبب استخدامك الزائد للإنترنت؟

• عندما تكون على الإنترنت هل تجد صعوبة بالتوقف عن استخدامها حتى لو أصابك التعب أو النعاس؟

• عندما تغلق الإنترنت هل تجد رغبة قوية في العودة؟

• هل تفكر في الإنترنت وأنت تعمل أو تدرس أو تقضي وقتا مع أهلك؟

• هل تشعر بأنك تلاقي على الإنترنت اهتماماً أو احتراما أكثر مما تحصل عليه ممن حولك في حياتك؟
• هل أثر استخدام الإنترنت على نومك وطعامك؟

• هل دخول الإنترنت هو أول شيء تفكر في عمله عندما تستيقظ من النوم أو تعود للمنزل؟

• هل أثر الإنترنت بشكل سلبي على تحصيلك المادي أو الدراسي؟

• هل تشعر بالندم بعد قضاء وقت طويل على الإنترنت؟

• هل الخلافات والمشاكل والمضايقات في حياتك الشخصية تجعلك تفكر في الدخول إلى الإنترنت ونسيان همومك؟

• هل ترى المناسبات السعيدة سببا لدخول الإنترنت والاحتفال بها هناك؟

• هل تكذب أحياناً على الإنترنت لتظهر بشخصية أخرى غير شخصيتك؟

• هل تبرر لنفسك أو للآخرين الاستعمال المفرط للإنترنت على انه شكل من أشكال المعرفة أو النشاط الاجتماعي المفيد؟

• هل ترى نفسك دائماً تقضي على الإنترنت وقتا أكثر مما كنت قد قررت مسبقا؟

• عندما تكون مع أهلك وأصدقائك هل تميل باستمرار للحديث عن الإنترنت أو عن مغامراتك وصداقاتك فيها؟

• هل تنفق أو تخسر مالا أكثر مما يجب بسبب استعمالك الزائد للإنترنت؟

• هل تشعر أحياناً أنك تقوم بتدمير الذات من خلال استعمالك المفرط للإنترنت؟


الإجابة عن أسئلة الاختبار بنعم أو لا وإذا أجبت عن سبعة أو أكثر من هذه الأسئلة بنعم فإنك تعاني من مشكلة إدمان الإنترنت
 
رد: اختبار لمعرفة نسبة إدمانك على الانترنت

10 اجابات صحيحة مامعنى ذلك هههههه

الاجابة باحترافية وموضوعية طبعا

شكرا على الموضوع اختي شهماء لبنان
والشكر لاختي مروة على استعمال المثل هههه ""الله يجيب الخير وناسو "" للمزيد اتصلوا بالموزع المعتمد الاقرب منكم
 
رد: اختبار لمعرفة نسبة إدمانك على الانترنت

انا ماني مدمنه علي النت انا مدمنة علي المنتدي.............لاني لا افعل شيئ في النت الا الذهاب للمنتدي.............و صحيح ودت 10 نعم.............شكرا علي الموضوع
 
رد: اختبار لمعرفة نسبة إدمانك على الانترنت

السلام عليكم

أثبت التحاليل الإختبارية أن نسبة تعلقي بالنت عالية مما يعني أنني مدمن إنترنت وهذا ما افصح عنه الطبيب المختص البروفيسور " ضحى شعراوي " وذلك لأنني ومقارنة بمحتوى جريدته الإختبارية كانت جل إجاباتي عنها " بنعم " ألا وقد تقرر إدماني فها أنا ارسل ببرقية عاجلة اليه ولفريقه الطبي طالبا وصفة دوائية تكبح تفاقم إدماني أو تخلصني من هذا الإدمان نهائيا إن أمكن كما اضمن برقيتي استفسارا عن مقدار خطورة هذا الإدمان على الشخص المدمن فما ردك سيدي البروفيسور

موضوع رائع اختي ضحى تقبلي طريقة تعاملي ربما الهزلية مع موضوعك الجدي وكذا تقبلي خالص تحيتي
 

doha.sh

عضو مميز
رد: اختبار لمعرفة نسبة إدمانك على الانترنت

اعزائييي المرضى مروة عادل واسماء والمريض الأسوء حالة هشام الاسمر ...استمرووا على وضعكم وبقول المثل (إلي يزيد عن حده ينقلب ضده )..اذا زيدوا من ادمانكم وستجدون النتيجة المضاده وهي الشفاء التام ان شاء الله هذه نصيحة الدكتورة ضحى هههههه..وماتنسوا الدوام عليها
 
رد: اختبار لمعرفة نسبة إدمانك على الانترنت

يااااااااااااااااه انا مدمنة انترنت لدرجة كبيرة.ماهو الدواء الامثل للتخلص من هدا الادمان ههههههههه.شكرا اخت ضحى على الموضوع الرائع
 
أعلى