احسب من 1 الى .............

السلام عليكم
أيا تبداو طول في صلب الموضوع من دون تلاعب بالمشاعر
الحقيقة اثنائ تصفحي كاعادة وجدت موضوع, يقلك كي توصل للسبعة قل لواحد يغسل الصحون!!
اولا انا مانيش نتهكم هنا او نستهزء أو نقلل من شأن واحد أو أو
ولي يفهم هاك أكيد في نفسو انانية لأني أنا هنايا كعضو يهمني اني نطرح راي بناء ونصيحة
يهمني انو المنتدى يكون بصورة مشرفة لا سيما انو الزوار من كل انحاء الدول العربية
انا ما لقيت حتى معنى لها الموضوع صراحة , لا من بعيد ولا من قريب
احسب من 1 الى 7 ومن بعد خير واحد يغسل الصحون , وربما هناك من يشارك في هاذ المواضيع وعمرو 24 / 25 / وبالاك حتى 28 سنة واطلع
راح يقول واحد هاذي استراحة, لكن الترفيه ليس لهذه الدرجة من اللامعنى والترفيه الهادف
احكيلي نكتة = تضحكني وفي نفس الوقت عندها رسالة
هادا ترفيه وعبرة
أما نقلك اغسل الصحون! والله ما نقدر نقول لراجل كيفو كيفي أغسل الصحون
رانا بعدنا بزااااااااااف على المنطق والعقل
علاش مش احسب من 1 لسبعة واعطيني نصيحة أو اعطيني حكمة ,,؟ أو صارحني بعيب في شخصيتي؟
وهذا مش فقط على هاذ الموضوع بالذات , هذا نموذج فقط لانو بزاف مواضيع هك ,
يعني لوكان فقط نفكروا لحظات مع نفوسنا ,
أطلب منك أختي واخي فقط لحظة فكر مع نفسك لا سيما أنك طالب , يعني انت هو ركيزة المجتمع وانت هو السفير لبدلك لانك من النخبة المثقفة نورمالمو
يلقاوك خاوتنا العرب المتصفحين تحسب من 1 الى 7 وتغسل الصحون أو ترمي عضو من المنتدى او تكسر راس العضو اواو او او؟
الاستراحة نظن انك تغذي عقلك بشيئ ترفيهي ومفيد في نفس الوقت
واذكر أنا هدفي من الموضوع التوعية ولا اقصد أي شخص لانو إذا كنت تؤمن بـ : المؤمن مرآة أخيه
راح تفهمني
واذا ماكنتش تؤمن بهاد الحديث راح تفهم موضوعي ببعد آخر
واحترامي لجميع الاعضاء أولا وآخرا

رد: احسب من 1 الى .............

اخي الكريم تقبل مروري على موضوعك...وابداء رايي فيه
لست هنا بصدد المعارضة او الموافقة على ما قلت لكني اعلم انه لولا حرصك على الصورة المشرفة للطالب الجزائري بين اخواننا العرب وحتى لانفسنا نحن كخريجي جامعات وخصوصا وان منتدانا اصبح مشاء الله متصفحا من قبل اشقائنا العرب،لما طرحت هذا الموضوع..لكن يبقى كما قلت انه منتدى للاستراحة ينفس فيه الاعضاء عن ما يختلج صودرهم..ولو لاحظت ان المشاركين فيه اعضاء مميزون في باقي اقسام المنتدى فلي كل قسم نكهته وطابعه....كنت ساوافقك الراي لو وجدت هذا الموضوع ربما في هذا القسم مثلا...ولكن اخي من جهة اخرى ارى ان رايك صواب عندما اقترحت طريقة طرح النكت او النصائح....
تقبل رايي وارجو ان لا اكون ثقيلة على صفحتك هذه....وشكرا على الطرح

شكرا على الموضوع والفكرة ............ونحن في انتظار موضوعك الحصري اخي الكريم ..عد لل7 واعطيي نصيحة او عيب في شخصيتي .. او اي شيء ... وان لم تضعه في هاته اللحظات سوف اسرق الفكرة من اخي الكريم ..........

مرحبا اخاتي الرمال البيضاء
لقد طرحتي والله امرا رائعا واثرت نقطة حساسة ’ وكل رايك صائب
وأنا ايضا مثلك لا اعارض والله الاستراحة او الترفيه ابدا , فسبق لي ان شاركت في منتدى الاستراحة من قبل
لكن انا نوهت لبعض المواضيع فقط ’ بأنها ستزيل عنا الشخصية وتلبسنا شخصية سيئة للقارئ
ومن حرضي ان لا تقع في عين القارئ والزائر هذه الامور أدرجت موضوعي
واكرر انا لم اعمم كل المواضيع الترفيهة او اعارض , انا خصصصت بالذكر بعض المواضيع التي أبدا لا معنى لها , فصراحة هي مواضيع تغير وجهة نظر القارئ للمشترك ويراه بعين سلبية
ويبقى فقط رايي وقابل للنقاش
أشكرك كثيرا اختي رمال البيضاء على الاضافة والتوضيح السديد ولكي مني كبير الشكر اختي الكريمة

شكرا على الموضوع والفكرة ............ونحن في انتظار موضوعك الحصري اخي الكريم ..عد لل7 واعطيي نصيحة او عيب في شخصيتي .. او اي شيء ... وان لم تضعه في هاته اللحظات سوف اسرق الفكرة من اخي الكريم ..........
مرحبا اختي مروى , العفو اختي ’ وبالنسبة لاقتراحك ساكون سعيدا إن سرقتي الفكرة واضفتي موضوعا من هذا القبيل
ولي شرف كبير به
دمتي متألقة وبارك الله فيك

شكرا لك اخي الكريم .......ولسعه خاطرك ..............انا من بين الاعضاء الذين يترددون على الاستراحة كثيرا ......والله العظيم الملل والمواضيع التي تصيب بالامراض النفسية في هذا المنتدى وخاصة الحوار العام ...اصبحت تزعجني ...فاضطر للذهاب للاستراحة لاستريح حقا ...........يوجد بعض الفهاكة واللعب .. ولا باس في ذلك .............بوركتم جميعا .............

ليس العيب في الرقم سبعة أو في تلطيف الأجواء بالمداعبة والملاطفة في غسل الصحون هذه الإشكالية الأولى هذه لعبة تبقى لعبة
هذه حرية من شاء أن يدخل ومن شاء فلا
ليس القصد التهكم والتطير وإنقاص من الرجولة أو الأنوثة
ليس الغرض التعرض والخشونة في اللفظ
كل هذه وغيرها كلأحرف الشبيهة بالزائدة نسأل الله الفهم في المسألة وأذكركم بقول رسول الله صلى الله عليه وسلم(ليس منا من تطير أو تطير له وليس منا من مات على عصبية)
ثم لوكان للأمر علا قة بالجنس الأنثوي فلم ندخل اللعبة نحن الرجال إذا؟
وإذا كان الرقم سبعة هاجس بالنسبة لنا لماذا لا نزينهخ بأمور أخرى وقضايا غير الصحون الطائرة

أكيد جدا اختي انو : الجد 24 ساعة حاجة مملة وانا تاني ما نسيبورتيهاش هاذ الحاجة
لازم ترفيه باش ينحي الواحد على روحو

أفهموني غير بالعقل , أنا مش معارض الترفيه وقسم الاستراحة , أنا راني نتكلم على بعض المواضيع , الي قادرة انها تخلي شخصيتنا تولي شخصية مش مليحة في نظر القارئ
هادا مكان باختصار
شكرا لك مروى على المرور والراي, وفقك الله

ليس العيب في الرقم سبعة أو في تلطيف الأجواء بالمداعبة والملاطفة في غسل الصحون هذه الإشكالية الأولى هذه لعبة تبقى لعبة
هذه حرية من شاء أن يدخل ومن شاء فلا
ليس القصد التهكم والتطير وإنقاص من الرجولة أو الأنوثة
ليس الغرض التعرض والخشونة في اللفظ
كل هذه وغيرها كلأحرف الشبيهة بالزائدة نسأل الله الفهم في المسألة وأذكركم بقول رسول الله صلى الله عليه وسلم(ليس منا من تطير أو تطير له وليس منا من مات على عصبية)
ثم لوكان للأمر علا قة بالجنس الأنثوي فلم ندخل اللعبة نحن الرجال إذا؟
وإذا كان الرقم سبعة هاجس بالنسبة لنا لماذا لا نزينهخ بأمور أخرى وقضايا غير الصحون الطائرة
لا عيب في الرقم سبعة ابدا ’, ومن يقول ذلك فهو جاهل
ولا عيب في الترفيه ومن يعترض فهذا جاهل لانه هناك نصيب للنفس ان تستريح
لكن ما لم تفهمه من موضوعي اخي الكريم أ،ني لم أعمم
وصياغ حديثي جاء جملة وتفصيلا عن شيئ محدد من المواضيع
كما اني لم أسعى لأن أمس بكرامة شخص ولا يشرفني ان أسعنى لذلك , كما انه لا دخل للطيرة التي ذكرت فما تطيرت أنا من شيئ
لذا الهاجس والمشكل الاخر فينا اننا نرد من قبل ان نقرأ الموضوع بتمعن ونرد دائما على اساس اننا مقصودون ومستهدفون ولا نفكر بأنه مضوع يخاطب العموم
عاود موضوعي واحرص ان تفهم مغزاه لا حرفه اللغوي شكلا وتشكيلا
وقلت في آخر الموضوع أنه من يفهمه فحقا قد علم ان : المؤمن مرآة اخيه

وشكرا لك على الاضافة والراي ويبقى رأيي ورايك محل الاخذ والرد
بالتوفيق لك سررت بمرورك

ياصديقي لو عرفتني لوجدتني أنني لست كالريح تعدو السحاب
موضوعك جبته شطر بشطر بل حتى ماخلف السطور كنت قد قلت كلامي بمنتهى الوضوح لم أسمي الأشياء بمسمياتها كما رأيت ولم أقصد أحدا مما كتبت ماقلت لكم إلا مانصحت به أولي التعصب منا من شاء فاليؤمن ومن شاء فاليكفر ولا تفهمها عصيانا لله أو طاعة
ماقصدته أنها لعبة وتعرفون ماللعبة ؟ليست حربا كما أضن
أرجو أن تتقبل اعتذاري لست على خلاف مع أحد والكل يعرف ذلك وبنفسي غسلت الصحون في المنتدى مع أني كنت جالسا أرشف القهوة لذا لا ضرر ولا ضرار

شكرا لك ثانية صديقي عبد الرحمن
وأبدا ليس موضوعي منبر اختلاف ان شاء الله بقدر ما هو موضوع يصب في القالب الاخوي
واعتذارك لست اقبله لانه بالأصل ما أسأت الي اخي ^^
طرحت انا رايا وطرحت أنت رايك وياتي الاخر والاخر وهكذا ورحمة الله فينا في اختلاف تفكرينا
لكن في العموم والغالب هناك راي يتفق عليه العقلاء
سعدت بمرورك

أعلى