اتحاد العاصمة والنصرية في مباراة متباينة الأهداف

الموضوع في 'منتدى الرياضة الجزائرية' بواسطة جهينة, بتاريخ ‏3 يناير 2008.

  1. جهينة

    جهينة مراسل

    اتحاد العاصمة والنصرية في مباراة متباينة الأهداف
    [​IMG]

    لكن ديناميكية النتائج الإيجابية لدى المنافس في الجولات الأخيرة ستجعل مهمة الاتحاد صعبة، خاصة في ظل ارتفاع معنويات لاعبي ''النصرية'' الذين تحدوهم عزيمة كبيرة من أجل إعادة كرّة الموسم الماضي، خاصة أن التشكيلة ستكون مكتملة مثلما أكده لنا المدرب فريد زميتي الذي أوضح أنه سيقف اليوم على لياقة لاعبيه الدوليين في المنتخب الأولمبي اللذين يكونان قد عادا أمس، من السعودية حيث لعبا مع ''الخضر'' مباراة ودية مع المنتخب السعودي، للفصل في مشاركتهما في لقاء الغد. أما اتحاد العاصمة، فلا يتحدث لاعبوه وأنصاره إلا عن الفوز للقفز مجددا إلى المرتبة الثانية، حيث سيوظف المدرب مصطفى أكسوح كامل أوراقه الرابحة للحصول على كامل الزاد في ظل اكتمال التشكيلة باستثناء لاعب الوسط كريم غازي المعاقب، في حين تبقى مشاركة لاعبي المنتخب الأولمبي خوالد ومكاوي غير مؤكدة.
    أما المهاجم يسعد بورحلي الذي يسجل عودته إلى المنافسة الوطنية بعد استنفاد العقوبة التي سلطتها عليه لجنة التأديب التابعة للرابطة الوطنية، فلا يستبعد أن يضعه الطاقم الفني في كرسي الاحتياط لكونه لم يتدرب منذ عودته إلى سطيف لقضاء عيد الأضحى المبارك.
     
  2. faido

    faido مشرف منتدى علوم الإعلام والإتصال

    رد: اتحاد العاصمة والنصرية في مباراة متباينة الأهداف

    اللهم وفقه لخدمة دينك وأعنه على فعل الخير وسدد بالحق طريقه وألهمه رشده إنك ولي ذلك والقادر عليه اللهم إن اعتز بك فلن يذل، وإن اهتدى بك فلن يضل، وإن استكثر بك فلن يقل،
    وإن استقوى بك فلن يضعف، وإن استغنى بك فلن يفتقر ، وإن استنصر بك فلن يخذل،
    وإن استعان بك فلن يغلب، وإن توكل عليك فلن يخيب، وإن جعلك ملاذه فلن يضيع،
    وإن اعتصم بك فقد هُدي إلى صراط مستقيم، اللهم فكن له وليا ونصيرا،
    وكن له معينا ومجيرا وارزقه الإخلاص وتقبل منه يا أكرم الأكرمين
    لا إلــــه إلا الله محمد رسول الله