إني مــــــــــــودع

الموضوع في 'قسم اللغة العربية و آدابها' بواسطة عبد الرحمن, بتاريخ ‏9 مايو 2010.

1. عبد الرحمن

عبد الرحمن عضو مميز

إليكم سلا م الله إني مودع
    وعيناي من مضى التفرق تدمع
    إن لا قيتم أحبتي فبلــــــــغو
    تحية قلب محروق تسمــــــع
    إن لا قيتكم قد ألا قيـــــــكم
    وربما القيامة تجمـــــــــــــع

2. عادل

عادل عضو مميز

رد: إني مــــــــــــودع

وهل تسال الرجال في الغياب
    ام يصلح للمارد القاسي العتاب
    ان كنت غاضبا فسلام من صحاب
    عهدوا كلام القوم ذو جمال خلاب

انا شاعر يا اخي عبد الرحمان مررت بحالات اصبحت كالمجنون لكن توصلت الى قناعة انني لا بد ان احب نفسي
    لاعلو بها لا ان تحبني نفسي لتهوي بي

واش نقلك نعرفك ومنخافش عليك ولو اني اعتقد انك لن تصبر وتعود قريبا

ان اردت ان تشتري الذهب اخي عبد الرحمان فاوهم صاحب الذهب انك تريد الفضة فقط ههههههه ان اردت ان تعرف الترجمة الحرفية لها
    فعليك بكتاب عبد الرحمن بن ابراهيم للترجمة الشعرية الفورية

3. عابرة سبيل

عابرة سبيل عضو مميز

يا إلهي..
    مالذي يحدث
    أجننت؟
    واشبيكم ..كامل راح تروحو

4. رد: إني مــــــــــــودع

حتى لو غبت عبد الرحمن ...ستبقى الشاعر الذي اسر قلمه وكلماته القلوب ولامست مداعبته للكلمات كل العقول ...فمن يكون بمثل مقامك لن ينسى ابدا اخي .....وانت كالنجوم اذا غابت بقيت في قلوب محبيها تتنظر ليلة صيف لتشاهدها من جديد.....وفقك الله اخي الكريم ..وعد لنا بالصحة والعافية ومزيدا من التالق....

5. بائعة الورد

بائعة الورد عضو مميز

مابال ورودي ت>بل من الندى ..مابال الربيع يسارع بالرحيل ؟ مابال الراحة تحولت الى عناء؟
    لاتسألني كيف ولما>ا ..تبكيك ورودي راجية أن تكو ه>ه ارادة السماء وهي التي غنت وتغنت بقلمك عشقت كلماتك رقصت على وقع حروفك فأبدعت ..تمنياتي لك بالتوفيق والسعادة أسأل الله أن تغمر السعادة قلبك وترافقك وسنعيش لن>طرك وننتظر لحظة تهل علينا تقبل مني فائق الاحترام والتقدير سيدي شكرا لك
    تحياتـــــــــي

6. بائعة الورد

بائعة الورد عضو مميز

سيدي هي لك فلتأخ>ها معك الى حيث انت راحل ولتكن رفيقتك

7. بائعة الورد

بائعة الورد عضو مميز

سيدي هي لك فلتأخ>ها معك الى حيث انت راحل ولتكن رفيقتك

8. عبد الرحمن

عبد الرحمن عضو مميز

أنتم رائعون ياعادل خفت أن تقتل نفسك لأجلي فعدت أشكركم جميعا صدقوني كنت في حال لا أراكم الله فقلت ربا هي فرصة أن أودعكم

9. souad*22

souad*22 عضو مميز

لا تودعنا يا عبد الرحمن و انت تعرف لمادا........................سعاد التي علمتها الشعر..................دمت بالف خير.

10. عبد الرحمن

عبد الرحمن عضو مميز

وين رايحة ؟ يادلوعة أرواحي برك

11. رد: إني مــــــــــــودع

ودعا ودعا .كلمة كثرت في ايامنا هاته ........لاننا حقا نعلم اننا اذ غبنا عن احبتنا بضع ايام .........فحتما حين نعود ونلقى السلام ..سيكون الرد من معي .. او عرفنا بحضرتك ....وانا كذلك اودعكم احبتي ولا ادري ان كان غيابي سيطول او سارجع بعد فترة الامتحانات .......... ادعولي معكم ...........

واقول لكم الى اللقاء ................فقط ......ولن اودعكم طبعا .............ادعولي نجيب الباك يا جماعه الخير ...

12. عبد الرحمن

عبد الرحمن عضو مميز

نيفو باك؟ لوكان جيت عارف تشوفي واش راكي دايرة أدب؟

13. رد: إني مــــــــــــودع

هههههههههههه لمذا مستوى بكلوريا لا ياهلني لان اكون مع حضارتكم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

14. رد: إني مــــــــــــودع

انا شعبة تسيير واقتصاد وقانون ................شعبه علمية ادبية ...حسابات حسابات حسابات ,.....اذا عندك كاش بنوك نجي نخدم محاسبة عند خويا ؟؟؟

15. عبد الرحمن

عبد الرحمن عضو مميز

لم يكن قصدي التهكم والسخرية العكس تماما إنها الدهشة والإعجاب يامروة أنت نعم الإنسانة فعلا أحييك خاصة أن تخصصك بعيد عما تشاركين به كنت مدرس كأستاذ مستخلف وأعرف حال تلاميذ العصر أنت حقاطفرة التلاميذ أما عن البنوك فاسألي دولة فاضت قنا طيرها وأهدتها لغير ما سبب لأجانب عاثو فيها فسادا

16. رد: إني مــــــــــــودع

شششششكرا لك ...كلماتك ردت الروح فيا .........اتعلم لماذا ........لان الناس كلهم عندما يصفون الحال لا يستثنون ... وانما يكون وصفهم معمم ....وكان الحياه ربت فجعلت منا توائم غير مختلفين ........... وانا والحمد لله بعد ان ضاقت بيا الدنيا ولم اجد من يقدر ويحب ما احب يعني في مجال الشعر والادب ... كما كنت اتمنى ان ادرس ولكن ...شائت الاقدار ...........التقيت هنا في المنتدى الغالي .. اصدقاء واحياء يحترمون ويسمعون ارائي ... والله العظيم اننيكونت نفسي هنا في المنتدى .... فانا عضوا معمر هنا هههههههههه .. لدي قرابة العامين واكثر لكن بعضوية اخرى غير هاته .. المهم ان اكون ضيفة خفيفة عليكم ... ورانا مروحين دعاوي الخير برك ............بصح بالاك غدوا راني نوليي نزوركم ............توقعوا ذلك مني فالمنتدى اصبح بيتي الثاني ..

17. souad*22

souad*22 عضو مميز

السلام عليكم جميعا كيف الحال؟

18. عبد الرحمن

عبد الرحمن عضو مميز

يارب تنجحي يامروة بصح أقري في بسكرة باش نتلاقاك حاب اندير ماجستير

19. عبد الرحمن

عبد الرحمن عضو مميز

سوسووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ويناك

20. souad*22

souad*22 عضو مميز

ههههههههههههههههه............انا هننننننننننننننننننننناااااااااااا.............عبد الرحمن اعتدر على ما بدر مني................