إرادتي في الماجستير

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بداية انا عضوة جديدة في هذا المنتدى وانا أنقل لكم تحياتي الحارة وأول مواضيعي كتبتها في منتدى الماجستير
أنا متخرجة من الجامعة من ثلاث سنوات اجتزت مسابقة الماجستير لمدة ثلاث سنوات ورغم فشلي وأنا أحاول وأحاول لأن الماجستير حلم لن أتخلى عنه وإرادتي فيه أقوى من كل الظروف

أدعوا لي بالتوفيق
اختكم سفيناز

paradis

مشرفة منتدى الماجستير
رد: إرادتي في الماجستير

العكس عندي.... تخرجت هذه السنة ولكن عزيمتي أقوى كالحديد ولن تلين ان شاء الله..... وارادتي تفوق كل الحدود..... وايماني بالله.....هو الضوء الذي ينير طريقي دائما....................ولن أيأس ان شاء الله ................وانتم زدتموني تحديا..........شكرا لكم ووفقكم الله لا تسمعو كلام ضعفاء العزيمة...........فما كتبه الله لا يغيره العبد.....................ثقوا بالله دائما وبالتوفيق للجميع

و الله انا ارهقتني المحاولة حصوصا و انني كنت الاولى على دفعتي و حرمت من الحصول على المجستير ظلما لكن يبقى التوكل على الله اغلى ما لدي وتبقي ثفتي في الله اكبر

والله يا paradis كلامك مريح جدا وقوالي عزيمتي اكثر انا تخرجت دفعة 2006 و ساجتاز الماجستير لاول مرة ان شاء الله يكون في عوني وعونا اجمعين

ولله الحمد أسأل الله العلي القدير أن يوفق الجميع ،والخير في ما اختاره الله،بفضل الله تخرجت في 2004 وسأتخرج ماجستر إن شاء الله 2009،الاشهر الاولى رايح أعزمكم جميعا إن شاء الله.السلام

GTO

عضو جديد

والله المجستير في وقتي كان جد صعب والان ارى انه اصبح مهمة مستحيلة :mad:
انا جربة الماجستير 3 مرات :eek: والمرة الثالثة كان النجاح والفرج :cool: واليوم والحمد لله اخذة منصب شغل وساتزوج هذا الصيف ان شاء الله :p
لكني عندي كلمة واحدة للاخوة الكرام ;)
لو لم أنجح لواصلة مجهودي كل سنة ولحاولة المسابقة في كل عام
لانه تحدي لا يرفعه الا من يرغبون حقا في رفع مستواهم المعرفي الى اقصى حد
اما بالنسبة للفشل فلا اعرف شيئا اشد على الانسان منه لكن الفشل فقط يمكنك من معرفة مستواك الحقيقي، فمن يستطيع تقييم اسباب الفشل واجراء العمليات التصحيحية اللازمة لتفادي الفشل مرة اخرى سيصل الى النجاح انشاء الله
والله بالتوفيق للجميع

أعلى