إذا كان اسمك يبدأ بالحرف.....

N
هو حـرف يتمـتع بالتـغيرات الحـاصلة في حيـاته طالمـا هناك في كل مرحلة متـعة. حسـاس وغـريـزي ويحــب أن يحـاط بالآخـريـن ولا يفـضل أن يـكون لـوحده، ولـكنه قـد يـبالغ فـي هـذا الأمـر فتصـبح حيـاته ممـلــوءة بالـناس والـتواجدات الاجـتماعية. هــو يـساعد ويشـعر بسـعادة ومسـاندة الآخـرين. يؤمن كـثيرا بالـتعاضد الاجتـماعي .. ينـفذ ما يطـلب منـه.. لكنه شخص يكرر أخطــــاءه!

إذا ظـهر الـحرف N فـي أول الاسـم كـان صـاحبه يمـيل لأن يكـون مقـبولا و معــروفا اجتمـاعي
O

الحرف O به قـدر من التركيز والإبهار، هو حرف اقتصادي وقادر على إبراز

نفسه ولفـت انـتباه الآخـرين. وهـو سريع التغير وقادر على التكيف مع أي ظرف صعب. إذا ظهر حرف O في أول الاسم كان صاحبه تحصيليا.

أمــا إذا كـان أول حـرف عـلة، كان ذا تعـبير عاطـفي، وعـلى قــدر مــن

الإيمان بالروحانيات.

P

حـرف ذكـي جـدا يشـجع عمـق التـفكير بـكل أمـور الـحياة.

حرف به قدر من المفاجآت الطارئة التـي تحصل بين الحين والآخـر ومن دون سـابق إنذار. هو حـرف يشـجع علـى التـدين والإيـمان بالغيبيات.

لا يمنع سماع الرأي..لكنه يـنزعج حين يصـل الأمر إلى حـد التـدخل الكـبير. إذا ظـهر كـأول حـرف في الاسـم كان مشـجعا للمـعرفة والثقـافة الـذاتــية

Q

هـذا الحـرف غيـر العادي يضـيف على الاسم الذي فيه نكهة غير عادية في الحياة. لديه قدر من التفكير الاقتصادي وله طرق عديدة للتكيف مع الحياة. يؤمن بالـقوة والقـدرة البدنـية كأسـاس فـي الحـياة.

جيـد فـي مجـال الأعـمال الـحرة.. يرتـكب الكثـير من الأخطاء، لكنها ليست أخـطاء مدمـرة لا يمكـن إصـلاحها.

حيـن يظـهر كأول حـرف في الاسـم.. فـهو يكـشف شخـصية حرة لا يقّيدها أي أمـر في الحـياة.

R

حـرف قــوي.. وبه قدر كبير من الإنسـانية.. هو حـرف تحصيلي.. به مقادير كبيرة من الاسـتقلال الذاتي والمادية والمـثالية.. لكـنه قـد لا يظهر في ذات الوقـت. به نـزعة كبـيرة لمسـاعدة الآخـرين.

حيـن يظـهر كأول حـرف في الاسـم فإنه يشـجع التصمـيم والقرار المـؤكد
S
هـذا الحـرف يعـايش صـراع النـجاح والـفشل فـي حـياته. حيـاته فيـها
إلـتواءات كثيـرة.. ولـكـنه فـي حاجـة ماسة لـلدفاع والـتأييد الاجتمـاعي مـهم عـند هـذا الحـرف لتـأكيد الثـقة بـالذات. هــو حـرف يشـجع الـطمـوح في ذاتـه وفـي الآخـرين، لكنه لا يشعر دائمـا بـالأمان، حتى انه قـد ينطوي على ذاتـه. يملك روحا قيادية، ولكنه لا يحب دائمـا أن يلـعب دور القـائد.

إذا ظـهر فـي الاسم كان صاحبه يشجع الطـموح عـند الآخرين.


T

هـذا الحـرف هـو حرف شـهيد.. شهيد العمل والعاطفة.. هو حرف كله محـبة وبـه قـدر كبـير من روح الصداقة.. لكـنه حرف عصبي متوتر ويشعر بتعـب فـي أجـواء المـنافسة..

أحيـانا شـدة خـلقه تجـعله يفـضل أن يـلعب دور الـتابع والمـنفّذ وليـس القائد أو صاحب القرار! لديـه قـدرة توصـيل المعـلومة.. هـو دائـما في عطـش للعـاطفة والمحـبة العـامة فـي الحـياة.

إذا ظـهر حــرف T فـي أول الاسـم كـان صاحبه يشـجع الثقـة في التعامل، وهـي كلمة السر لـكل قراراته مـع الآخـرين
.
U

حـرف مسـترخ اجـتماعيا ويـحـب الـناس.. يـعبر عـن نـفسـه بسـهـولة وهـــو متـوازن.. لـديه عـلاقة جـيدة مـع الآخـرين وان كـان بـه قـدر مـن اللامـبالاة.. هو سـعيد ولكـنه لا يكـون صـاحب قـرار دائمـا. إذا ظـهر الحـرف U كـأول حـرف فـي الاسـم كان صاحبه مستمتعا مسترخيا

لأقصـى درجـة.

أما إذا ظـهر الحـرف U كـأول حـرف متحـرك، كان صـاحبه عـاطفيا، ولـكن

بشـكل درامـي حـزين مأسـاوي.


V

هـذا الحـرف لـديـه قـدرة هائـلة علـى التخطـيط والـوصـول للأهـــداف التـي يريدها. هو مـتوتر عصـبي ولكنه قـوي. قوتـه قـد تصـل إلـى حـد القـسوة حـين يـريد الوصـول.

إذا ظهر الحرف V كأول حرف في الاسم كان صاحبه إنسانا يندفع للإنجازات.


w


إنسان بـه طبـع المـوج.. الحـياة عـنده فـوق وتحت.. سلاسة وصعوبة.. لديه قدرة تواصـل لفظـي وعقلـي جـيدة مـع الآخـرين.. ولـديه قـدرة التمتع بكل شـيء في الـحياة. وهو محبوب. لا يمـكن السـيطرة عـليه ويـبحث عن متعة وتغيـير دائـم فـي الحـياة.

إذا ظـهر كـحرف أول في الاسـم كان صـاحبه إنسـان التـغيير والـتقلب
.
X

حرف قوي قلما يوجد كحرف أول في الاسـم.. لكنه حـرف قـوي وحـرف به إظهـار للحقـيقة.. هو يعـبر عن التضـحية بالذات من أجـل الحق، لكنه كذلك مثير وان كان يبدو هادئا لكنه في حاجة إلى الاستقرار النفسي والاجتماعي الـذي يفتـقر إليــه.

إذا ظهـر كـأول حـرف فـي الاسـم كـان مشـجعا للتـميز في الشـخصية.


Y

هـو حـرف حـياته مملوءة بمواجهات صارمة ومختلفة. ولكنه حرف به قدر من الـروحانية ويـؤمن بتـعدد الأسبـاب. جيـد في أي عـمل يتطلب ذكاء وحسن استـخدام للعـقل. يـعمل أفـضل حيـن يعـمل لـوحده. يمـلك "حاسة سادسة" وقـدرات روحانية عاليـة ولكـنه متـردد فـي اتخـاذ الـقرارات. حـين يظـهر كـأول حـرف فـي الاسـم فإنه يكـشف عن بصـيرة نـافذة. ولكــنه حيـن يـظهر كـأول حرف متـحرك يكـون ذا فطـرة سليـمة عالـية وان لـم يـكن جـيدا فـي اتخـاذ القـرارات العـاطفية
.

Z

حرف جميل وشخصيه رائعة، انه حرف مشهور ومعروف. هو حرف الحب والرفاهية.. ويؤمن بالخلود وما وراء الطبيعة.. يؤمن بضرورة الاستقرار العائلي وهو حرف يكسب ماديا بشكل جيد. إذا ظهر الحرف أول الاسم كان مشجعا للقوة و أحيانا للجبروت
تقبلوا تحيات أختكم جهااد
 
رد: إذا كان اسمك يبدأ بالحرف.....

شكرا يا اخت جهاد ولكن ممن اي منظور يتم الحكم........فالشخص الواحد يمكن ان يحمل اسمين او اكثر في بعص الاحيان فكيف يتم تصنيفه.....مع تحياتي
 
أعلى