إبدؤا بي في تنظيف المنتدى لانه اصبح مع كل الاسف.......؟

عادل

عضو مميز
والله عجب واي عجب يحدث في المنتدى هذا يشتم وهذا يرد الشتيمة

هذا منزعج وهذا يرد بكلمات قاسية ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ هل نحن في ساحة وغى ؟

التخلاط فالمواضيع المنتديات كلها جمعت في هذا المنتدى عجبا

والذي اثار حفيظتي تلك المواضيع التي وضعت عن الجمال والبشرة

والتجميل وكانه اصبح منتدى فتيات عجبا والله يجب احترام التخصص

ربما انا اول من خرق قانون المنتدى بوضع الاشعار هنا بدل منتدى الادب

انا اعتذر وساتنازل عن وضع اشعاري هنا لاجل تنظيف المنتدى

كما ان هناك بعض الاعضاء ممن يجب توجيه تحذير لهم لسوء كلماتهم

والا اصبح منتدى سيء انا انتقد لتصلحو وليس لمجرد النقد

انا لا اقصد اي احد لان كل شخص يستطيع تقييم نفسه ولست انا من يقيم

اتمنى ان اجد جواب من المراقبين والمشرفين وليس مجرد قراءة الموضوع
 
رد: إبدؤا بي في تنظيف المنتدى لانه اصبح مع كل الاسف.......؟

سلام اخي عادل ...........بوركت موضوع في الصميم .......................لكن على كل واحد ان يحترم اراء الاخرين ويهذب من الفاظه .............سبحان الله في ليله وضحاها انقلب حال المنتدى ...........ربما كما يقول المثل الشعبي .........تفاحة فاسدة تخسر الصندوق كامل ......لكن علينا ان نتغاضى عن هاته التصرفات ونهجر مواضيع من يسيؤون لسمعتهم قبل المنتدى .............ولذا اعلن اعتذاري ان تماديت يف بعض ردودي ............لكن هذه هي شخصيتي ....لا استطيع رايه الفساد ولا احرك ساكن ..........اما عن النداء للادارة الموقرة ........فقد ناديت قبلك يا عادل ..ولم اجد لصوتي مستمعا .............يا حسرتي ...‘عليك يا منتداي الغالي ........تقبل مروري ..............
 
التعديل الأخير:

عادل

عضو مميز
رد: إبدؤا بي في تنظيف المنتدى لانه اصبح مع كل الاسف.......؟

وقيل المنظفين راهم في عطلة هل يجب ان اقوم بالعمل بنفسي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اعتقد بانني لا اصلح لذلك لانني ساطرد اهل المدينة جميعا قبل التنظيف هههههه
 
التعديل الأخير:

عادل

عضو مميز
رد: إبدؤا بي في تنظيف المنتدى لانه اصبح مع كل الاسف.......؟

مروة شكرا على تتبعك لما هو جديد مفيد ولك راي عنيد ههههههههه نقصر برك

شكرا مروة
 
رد: إبدؤا بي في تنظيف المنتدى لانه اصبح مع كل الاسف.......؟

انا اوفقك الراي عادل لاكن اذا المشرفين قرروا معاقبة كل من يخالف التعليمات فلن ينتهي الموضوع
لاكن انا اتمنى من كل الاعضاء والذين هم طلاب ودكاتره واساتذه وناس محترمين ان يحسنوا من اسلوبهم في الردود والمواضيع ولا ينسو ان ردودهم تعكس شخصيتهم
وشكرا على الموضوع
 

عادل

عضو مميز
رد: إبدؤا بي في تنظيف المنتدى لانه اصبح مع كل الاسف.......؟

واااااااو على المثالية الاسومية البسومية هههههههه

شكرا اسماء والله عندك حق
 
رد: إبدؤا بي في تنظيف المنتدى لانه اصبح مع كل الاسف.......؟

مرحبا احبائي والله انا جد مستغربة مما يحدث لم افهم شيئا غبت تركت جميع اعضاء المنتدى اخوة و متحابين فيما بينهم عدت وجدت الجميع ساخط على بعضهم البعض يا جماعة نحن اخوة في الله لاننا جميعا نقول لا اله الا الله ما بكم هل نسيتم انفسكم والله لو تذهبون الى المستشفيات و ترون كيف ان الناس يعانون من المرض لما تفرغتم الى مثل هذه الامور المغيبة والمشينة والتي تحط من قيمتكم كطلبة اولا وثانيا كاخوة في الله.اتمنى من الله سبحانه ان يصلح بيننا و يجمعنا و اياكم في الجنة ان شاء الله فلا تختلفوا لاننا اليوم مع بعضنا وغدا لا ندرى من سيغادر هذه الحياة
 

عادل

عضو مميز
رد: إبدؤا بي في تنظيف المنتدى لانه اصبح مع كل الاسف.......؟

فائزة عفوا راني جبتلك اسم جديد هو طروب هههههههه باين راح يعجبك هههههه

نتمنى الخير برك فالمنتدى وراح يرجع خيرمن قبل نشالله علبالك

راني نتوقع تكوني نتي اطول عضو في حياة المنتدى منذ تاسيسه باينة راح تلصقي فيه هههههه

ربي يشافيك طروب نشالله شفاء عاجل لا يغادر سقما يا رب
 
رد: إبدؤا بي في تنظيف المنتدى لانه اصبح مع كل الاسف.......؟

ان شاء الله نولوا خير من قبل وان شاء الله تاني نكون اطول عضو في حياة المنتدى نقولك علاش لاني جد وفية لمن احبهم و اتنازل عن احد بسهولة لكن قولي وعلاش سميتني طروب صح هو اسم شباب بصح ما نعرفش المعنى ديالو لازم تقولولي وشكرا ليك على الدعوة ان شاء الله ربي يشافي جميع المرضى تعيش خويا
 

عادل

عضو مميز
رد: إبدؤا بي في تنظيف المنتدى لانه اصبح مع كل الاسف.......؟

طروب منعرفش المعنى تاعو بالتحديد مي نظن جاي من الطرب واللحن هههههه وقيل هكذا

علاه لخطراش كانت امي ديما تقول لاختي الوحيدة طروب يسما نتي تدي بلاصتها فالاسم هذا لانو تزوجت هههه

وقيل مقنعة الفكرة هههههه

ربي يشافيك ويهنيك والصحة يعطيك تعرفي راني نخدم في كبسولة الزمن باش نجي للمريخ ههههههه
 
رد: إبدؤا بي في تنظيف المنتدى لانه اصبح مع كل الاسف.......؟

واو يتسمى مديتلي مكان تاع ختك تعيش والله فرحتني بزاف وفيما يخص الاسم عجبني بلا ما نعرف معناه يكفيني انو يماك كانت تنادي ختك بيه دوكا لازم نمدلك هدية على المعزة لي مديتهالى تعرف راني نخمم نجي نجيبك عندي للمريخ بلا ما تشقى و تصنع الكبسولة علبالي بلي تعيك اومبعد نشوف رحلة جيبني لكوكب الارض و نجي نديك عندي للمريخ.ههههههههههه
 

عادل

عضو مميز
رد: إبدؤا بي في تنظيف المنتدى لانه اصبح مع كل الاسف.......؟

ههههههههه بصح الكبسولة تاعي خير فيها تليفيزيو نتفرج فيه لهمتارو ههههه

شكرا فائزة والله افرح لما اركي سعيدة معنا الله يرجعك لينا نشالله كي النجمة وتشفاي نشالله فالقريب العاجل نشالله

اسمعي يخي المريخ فيه الشكولاطة راني نحبها ههههه
 
رد: إبدؤا بي في تنظيف المنتدى لانه اصبح مع كل الاسف.......؟

هههههههههههههههه
المريخ و الارض و الكبسولة
ههههههههههههههههههههههههههه
ضحكتوني
 

عادل

عضو مميز
رد: إبدؤا بي في تنظيف المنتدى لانه اصبح مع كل الاسف.......؟

ايا يا كارمي هيكاينة بلاصة ومتبيعيش بينا هههههههههه

شكرا كارمي واذا حابة تدي الدب راه لخلاص يزيد شوية هههههه
 

asouma

عضو مميز
رد: إبدؤا بي في تنظيف المنتدى لانه اصبح مع كل الاسف.......؟

عادل إدوني معاكم تعيشو بنسبة لمنتدى راني جبت معايا الباليا و الفروطوار وجميع مواد التنظيف كل عضوة عندها وحدا يالا نبداو ههههههه
 

عادل

عضو مميز
رد: إبدؤا بي في تنظيف المنتدى لانه اصبح مع كل الاسف.......؟

هههههههههه اسومة3 ديما واجدة رانا خايفين تركبي الكبسولة وتفحتي وتخلينا ههههههه

والانتي فيروس ثاني جبتيهم ولا لالا هههههه

ربي يحفظك اسومة3

حنا هنا نحتاجو برنامج للتوعية ماشي باليا وفروطوار ههه

شكرا اسومة3
 
رد: إبدؤا بي في تنظيف المنتدى لانه اصبح مع كل الاسف.......؟

السلام عليكم كلام جميل من انسان جرئ
اوفقك الراي يجب ان ننفص الغبار على هدا المنتدي
بارك الله فيك
 
أعلى