أنتضر ردكم بشغف

أصدقائي وصادقاتي الطلبة أنا منزعجة كثيرا مما قيل عن عمرو خالد لذا أريد رأيكم وبكل صراحة
هل تعتبرون أن ما قيل عنه صحيح وهل يمكن لأي شخص أن يتحدث عن شيخ أو أستاذ له مكانته بهذه الطريقة ؟
 
رد: أنتضر ردكم بشغف

اختي نادرة معا لنقف امامن من يجرح العلماء والدعاة
هته حملة قليل من المثقفين يعرف اهدافها ويا حسرتاه لمانرى انس مثقفين يقومون بنقل هاته التجريخات دون التاكد منها وحتى وان كانت صحيحة يجب ان نتفاداها لانها تمس مشاعر المسلمين نظرا الى ان الاستاذ عمر وخالد له تاثير كبير
وانا لو توافقيني الراي لا اظنها صحيحة لانه كانت تبث دروسه على القنوات الاسلامية المشهورة التي تبث ايضا دعاتا واساتذة كبار وانتي ترين ان عبدا لا يملك جزءا ولو بسيطا من تلك المعلومات ياتي ويتهم الاستاذ عمرو خالد
انا اقول للاخت ميسا يا اختي توقفي عن نشر هاته المعلومات لانك تؤذين مشاعرنا
ربي يهدينا
تقبلي فائق تقديري وشكري وحرصي لاهتمامك اختي النادرة
اخوكي محمد المحترم
 
رد: أنتضر ردكم بشغف

حقيقة لقد استغربت كثيرا لحملة الهجوم التي اكتسحت المنتدى...........و أزيد على رأييكما أنّه لا يجب الإتيان بمعلومات لم نتأكدّ من صحتها
ماذا لو كانت معلومات خاطئة’؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
تصوروا معي فقط ما حجم الاثم الذي ارتكبه أول من وضع الموضوع و ما حجم اثم من سحبهم في تيّاره

اتقوا الله إنّ بعض الظنّ اثم
 

sofiane2s

مشرف منتديات العلوم الاقتصادية والتجارية
رد: أنتضر ردكم بشغف

انا اشكرك جدا يا نادرة على هذا الموضوع
مؤخرا احد الاعضاء شارك بموضوع يصف فيه الداعية عمرو خالد بالسوء . وقد قدمت ردي وعارضته على هذا الموضوع وجميع الاعضاء الذين شاركوا في الرد بهذا الموضوع انتقدوا صاحب الموضوع على هذه المشاركة الخاطئة
في رأيي السبب هو استعمال الاعضاء المواضيع المنقولة من مواقع اخرى ومنتديات اخرى دون معرفتهم بان ربما هذه المواقع تدعي الاسلام ولكنها تحرفه بطريقة غير مباشرة ويوجد امثلة كثير لمثل هذه المواقع ..وانتم تعلمون ان امتنا في وقتنا الحاضر منقسمة لعدة فرق

واسئل الله ان يوحدنا جميعا على ديننا الاسلام
صورة للداعية عمرو خالد
 

Jongoma

مشرفة منتدى الإعلام الآلي ومنتدى الحوار العام
رد: أنتضر ردكم بشغف

حسدوا الفتى اذ لم ينالوا سعيه فالناس أعداء له و خصوم

كضرائر الحسناء قلن لوجهها حسدا و مقتا انه لذميم
 

baffy20

عضو مميز
رد: أنتضر ردكم بشغف

ان معك واؤيدك اختي نادرة فلا ادري سبب هذا الهجوم على الاستاذ عمرو خالد وانا ضد اي موضوع من هذا النوع فعمرو خالد قد قدم للشباب نصائح رائعة وكان سفينة نجاة للكثير ممن كانو ضالين في بحر الشهوات
وكما يقول المثل ...........اذا طعنت في الخلف فاعرف انك في المقدمة.............
 
رد: أنتضر ردكم بشغف

أشكر كل من ساندني وأرجو من الأخت التي هاجمت عمرو خالد أن لا تنزعج من كلامي وكلام الاخوة والأخوات لأننا لم نقل هذا الكلام الا لمصلحتها
 

sirine

عضو جديد
رد: أنتضر ردكم بشغف

كيف تقولين لن نؤيدك يااختي نادرة مادمنا مسلمين فيجب ان نتحد ونضع اليد في اليد وتوقيف كل من يريد الاساءة الى ديننا فانا اعوذ بالله من كلمة انا كتبت لها العديد من الردود ولكن تفاجات بكتابة موضوع اخر تقول فيه تابع مابها هل هي بصدد اعداد كتاب بعنوان التحذير من عمرو خالد ام ماذا فلا يجب ان نسكت عن هذا ابدا فالسكوت عن الحق شيطان اخرص ...............اشكرك اخي سفيان على الصورة الرائعة ربما تفتح لها عيونها وعيون مؤيديها لماذا وكيف فعلتي هذا يااختي الفاضللللللللللللللللللللللللللة.......
 
رد: أنتضر ردكم بشغف

حقيقة لقد استغربت كثيرا لحملة الهجوم التي اكتسحت المنتدى...........و أزيد على رأييكما أنّه لا يجب الإتيان بمعلومات لم نتأكدّ من صحتها
ماذا لو كانت معلومات خاطئة’؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
تصوروا معي فقط ما حجم الاثم الذي ارتكبه أول من وضع الموضوع و ما حجم اثم من سحبهم في تيّاره

اتقوا الله إنّ بعض الظنّ اثم
اتمنى ان لا يعاد هذا الامر لانه فعلا امر عظيم و الاثم من وراء سوء الظن اعظم
 
رد: أنتضر ردكم بشغف

ماذا قيل عن الاستاذ عمر انتم قمتم بالرد ولم نرى ما قيل الرجاء كتابت ما قيل وبعدين الرد .
انا اقول هذا الكلام لاني احب الاستاذ عمر ويعلم الله مدى حبي له لكن يجب مراعاة ما قيل
كفى بالمرء كذبا ان يحدث بكل ما يسمع
 
رد: أنتضر ردكم بشغف

[ماذا قيل عن الاستاذ عمر انتم قمتم بالرد ولم نرى ما قيل الرجاء كتابة ما قيل وبعدين الرد .
انا اقول هذا الكلام لاني احب الاستاذ عمر ويعلم الله مدى حبي له لكن يجب مراعاة ما قيل
كفى بالمرء كذبا ان يحدث بكل ما يسمع
يوجد بعض من الاشخاص سامحهم الله يتكلمون في الاستاذ عمر .
وانا اقول لهم السكوت عن الاحمق جوابه
 
أعلى