ألماني يتزوج قطة بعد قصة حب!!

الموضوع في 'منتدى الحوار العام' بواسطة ucanchange, بتاريخ ‏4 مايو 2010.

  1. ucanchange

    ucanchange مشرف المنتديات الرياضية

    [​IMG]

    مفكرة الإسلام: قرر السائق الألماني أوفه ميتسشرليش الزواج من قطته "سيسيليا"، بعدما ارتبطت حياته بها 10 سنوات، وهام بها عشقًا، ولم يجد من تضاهيها جمالاً بين بنات حواء.
    وقال ميتسشرليش، الذي يبلغ من العمر 39 سنة، إنه قرر أن يتوج قصة حبه بزواج سعيد من "سيسيليا" القطة في منزله بمنطقة دوسلدورف بالقرب من مدينة دريسدن شرقي ألمانيا.
    ونقلت صحيفة "بيلد" الألمانية واسعة الانتشار الصادرة، اليوم الاثنين، عن ميتسشرليش قوله إن الأمر يبدو مجنونًا، لكني أريد الزواج منها.
    وتحدث ميتسشرليش عن "عروسه"، التي يغطى جسدها الشعر الأسود والأبيض وتزن 8 كيلوجرامات، قائلاً: "سيسيليا مخلوق جدير بالثقة، وإننا نتداعب باستمرار، وهي تنام في سريري منذ البداية، فبيننا ارتباط وثيق وانسجام، وهذا أمر رائع".
    عقد القران:
    ونظرًا لأن مصلحة الأحوال المدنية لا يمكنها أن تصادق على مثل هذه الزيجات، فقد طلب ميتسشرليش من ممثلة ألمانية تدعى كريستين ماريا لوري القيام بدور "المأذون" مقابل 300 يورو، فيما كانت شقيقه التوأم إيريك شاهدًا على الزواج.
    وعن هذه الزيجة الفريدة قالت لوري: "لقد اعتقدت في أول الأمر أن الموضوع مزحة، لكن تبين أنها أمنية يريد ميتسشرليش تحقيقها".
    وفي مراسم مشابهة لمراسم الزفاف التقليدية خرج ميتسشرليش من منزله مرتديًا حلة سوداء وقميصًا أبيض حاملاً عروسه مرتدية طرحة بيضاء ووقف في حديقة المنزل أمام لوري التي تلت عليهما عهود الزواج، ثم قبل العروسان بعضهما في نهاية المراسم.
    وخلال مراسم الزفاف أطلقت القطة مواءات عالية، وهو ما اعتبره الحاضرون بمثابة كلمة (نعم) للإعراب عن قبول الزواج.
    غير أن الصحيفة أضافت أنه من "المحزن أن سيسيليا قد تفارق الحياة قريبا بسبب إصابتها بالربو".