أطرف موقف حدث في المنتدى

الموضوع في 'منتدى الحوار العام' بواسطة عادل, بتاريخ ‏11 ابريل 2010.

1. عادل

عادل عضو مميز

اولا اطلب من كل الاعضاء ان يكتبوا أطرف موقف حصل لهم في المنتدى او شاهدوه في المنتدى ككل وليس هذا المنتدى فقط

سأبدأ بنفسي :

كنت مسجل تحت اسم آخر في المنتدى فكان كل الاعضاء يعتقدونني فتاة رغم ان الجنس في الملف الشخصي واضح امامهم حتى ان احدهم هههههههه بدأ في مغازلتي ههههه والله كنت اضحك من ردودهم لي حتى ان هناك عضو قلت له انني شاب لكنه اصر ان يجعني شابة هههههههه فكان يرد بصفة المؤنث معي هههههههههه

الموقف الثاني صدقوني اصبحت اقهقه من الضحك لما وضعت الصفحة الرئيسية لانتقل لمنتدى آخر فوجدت شاب وضع رد في منتدى الطالبات هههههههههههههههه صدقوني اصبت بنوبة ضحك يعني تجاوز الخط الاحمر والتنبيه ووضع ردا هناك هههههههههه

انتظر تفاعلكم ولا تخجلوا كاين طرائف كثر من هاذوا اكتبوهم برك هههههههه

مع تحيات عادل الشاعر الطالب وليس الطالبة هههههههه

2. jennifer02

jennifer02 عضو مميز

رد: أطرف موقف حدث في المنتدى

يا عدولة الطيوبة انا لم يحدث لي اي موقف مضحك ابدا لحد اليوم ولكن بعد ان شفت موضوعك وقع شيئ اضحكني اتدري ماهو ظننتك فعلا وساورني الشك في انك فتاة على هذا قتلك عدولة.هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

3. عادل

عادل عضو مميز

هههههههههههه شريرة

اسمعي واش هاذ الهدرة انا فتاة انا والله عجب يا سيدي غلطت كي كتبت هاذ الموضوع ضرك نولي سخرية المنتدى ههههههه

ولا يولي الموضوع تاعي اصلا طريف

4. doha.sh

doha.sh عضو مميز

انا عندي موقف بس هو مضحك ومحرج بنفس الوقت صار معي بالمنتدى ....طبعا بتعرفوا انو انا ما بفهم اللهجة الجزائرية كتيررر يعني شوي شوي يدوب كلمتين او ثلاته المهم مرة قرئت موضوع هنا بمنتدى الحوار العام والصراحة ما فهمت منو ولا كلمة بس حسيت انو الكلام في شي غلط هههههه مبعرف ليش انتابني هالاحساس يمكن لانو لقيت كلمات مجهولة كتيررر ضليت تقريبا نص ساعه كل شوي بطلع على الموضوع قلت يمكن يشوفوا شي مشرف من مشرفينا بالمنتدى ويغليه او يتصرف وأنطر وأنطر وما كان حدا يقرب جمب الموضوع فأنا عصبت وقلت وييييين النظام وينوووووو هههههه فماقدرت انطر ليشوفوا المشرفين و شفت المشرف الموجود اون لاين بالمنتدى يعني متواجد بالمنتدى وفتحت ملفه الشخصي وبعتله رسالة خاصة :D وقلت انو في موضوع الفلاني وبالمنتدى الفلاني وكذا كذا وفعلا فات والي فهمتو انو الموضوع ما كان فيه اي شبهات بالموضوع لانو الموضوع ضل مكانوو هههههههه وانا كان عندي مشكلة في فهم اللهجة مش اكتر هههههههههه:eek: ....وعموما انا كان قصدي خير ههههههههه وشكرا على الموضوع :D

5. عادل

عادل عضو مميز

ههههههههههههههههههههههه
    ههههههههههههههههههههههه

والله انا الدموع رح تسيل من الضحك
    ههههههههههه والله يا ضحى اسفين على اللهجة طبعا هههههههههه واذا بدنا ما تفهمي نكتب باللهجة الجزايرية مشان ما تفهمي شي
    ههههه والله موقف طريف حقا

شكرا لك ضحى على المرور واكثر منو الطرافة هههههههههههه

6. اسماء46

اسماء46 عضو مميز

:p:eek:
    اطرف موقف اني اشوف عادل عم يحكي لبناني هههههههههههههههههههههههههههههههه

كيفك عادل اهلا بهلطله اهلا

7. doha.sh

doha.sh عضو مميز

هههههههههههههههههههههههه

8. karimilia

karimilia عضو مميز

مازال معندي حتى موقف طريف في المنتدى
    بالاك نسيت..iهههههه
    كينتفكر نقولك..

9. عادل

عادل عضو مميز

رح اتكلم لبناني ليش لأ لك يا أسومة لو مسكتك مثل ما عم يأولوا بلبنان رح أطعك ههههههههه
    شكرا اسماء

شكرا ضحى
    شكرا كارميليا اختي

10. قلب جريء

قلب جريء عضو مميز

الله يعطيك رحمة راني
    شبعت ضحك
    ربي يفرحك خويا
    بالنسبة لاسئلتي
    لقد طرحتها في موضعي هل انت مدمن......
    بإمكانك الرجوع الى الموضوع...