أرجو المساعدة من فضلكم

عزازنة رياض

مشرف منتدى العلوم السياسية و العلاقات الدولية
أنا طالب جديد تحصلت هذا العام عاى الباكالوريا و اخترت شعبة العلوم السياسية في نضام lmd لأنني كنت أحلم بها منذ الصغر لكن الناس حذروني من هذه الشعبة حيث قالوا لي بأنه غي مجدية في بلادنا و لا تستطيع العمل بها لأن نخصصاتها سيئة
من فضلكم أرجو النصيحة و أيضا العمل المستقبلي الذي أستطيع أن أجنيه من العلوم السياسية و شكرا

رد: أرجو المساعدة من فضلكم

اخي الكريم لقد فات اوان التردد ما عليك الا ان تواصل التحدي طالما انها رغبتك انا ايضا اخترت نفس الشعبة وتعرضت لنفس الانتقادات لكني سمعت ان من بين تخصصاتها الصحافة.والتعليم الثانوي والله اعلم .بالمناسبة في اي جامعة انت

saha chikh.wach bik mdegouté.dorka ya pa une autre branche ki a bcp de posibilité de travail.mwa ossi j ai choisé 7 branche pr se travaillé.et maintenant si fini pr nous en a pa 1 autre choix sauf se continue et que nous obtien notre licence et master et doctorah nchallah

وشبيك رياض كنت اظنك اقوى مماانت عليه وواثق من نفسك و قدراتك مما لا يظطرك لطرح مثل هذا التساؤل لكن لاباس عليك انشاء الله فتصريحك بما في داخلك خير من ان تكتمه فياثر عليك اولا تنصحك اختك بان لاتستمع الى الكلام الدي يحبط من عزيمتك ثانيا كن واثقا من نفسك و اختيارك و لاتندم على شئ كان اقدامك عليه نابع من داخلك خاصة وانك مازلت في اول الطريق فتفاءل دائما خيرا
و لو فكرنا كلنا بسلبية و نحن سياسيو المسقبل كيف سنغير من حال البلاد اما عن الظائف فلديك صحافة اعمال الادارة ان تكمل دراستك العليا للتدريس بالجامعة العمل بالسفارة و الوزارة

السلام عليكم
انا تفاجئت بالموضوع وظننت ان رياض حصل معه شيئا او ما شابه ذلك الا انني بعد انتباهي للتاريخ عرفت ما يجري

شكرا

أعلى