أخوكم واقع في ورطة:إلى كل من لديه خبرة في الاحصاء و الرياضيات يدخل بسرعة

الموضوع في 'منتدى كلية العلوم الاقتصادية' بواسطة الواقع في ورطة, بتاريخ ‏28 يونيو 2008.

1. السلام عليكم اخواني
    انا اريد منكم المساعدة في المادتين المذكورتين في الموضوع
    حيث انني أدرس السنة الأولى نظام LMD و انا بحاجة ماسه الى تمارين في الاحصاء الاحتمالات و المقاييس التشتت و المصفوفات و التكاملات ..ارجواكم و حلها ايضا لكي اتمكن من التحضير للامتحان الاستدراكي
    لأنه وقعت لي مشكلة لم اتمكن من خلالها من متابعة الدروس لذلك فأنا لا اتقن اي شيئ ، حيث انني لست من الذين لا يفهمون شيئ بل ضروفي لم تمكني من مزاولت الدروس
    ارجوكم ان تمددوني
    و ان نكون على اتصال ، لن أكثر عليكم ، فانا بأمس الحاجة الى الدروس و الأمثلة
    فمن يستطيع فأرجوا ان لا يبخل بالمساعدة
    لا تقرأ و ترحل ، يحاسبك الله ، شارك و لو بكلمة بدعاء
    حتى لو لم تستطع المساعدة بمد التمارين ، أن أملك بعض التمارين و اريد فقط المناقشة حول الحل
    و اريد امدادي برموز المستعملة في الحل لمن يدرس المواد في اطار العلوم التجارية و التسيير ،مثال عن رمز المنوال و المتوسط و غيرها
    كي انطلف في الحل أنا امامي شهرين
    فسارعوا بالمساعدة و لا تترددوا
    انا موجود هنا دائما فاتح لهذا الموضوع ليلا نهارا
    فسأكون متجاوبا مع اي رد في اسرع ما يمكن
    فأنا انتضر

2. م.بلقيس

م.بلقيس عضو مميز

رد: أخوكم واقع في ورطة:إلى كل من لديه خبرة في الاحصاء و الرياضيات يدخل بسرعة

المشكل يا أخي أن مثل هذه المواد تصعب مراجعتها عبر البريد الإلكتروني ، حاول الإتصال بطلاب من كليتك حيث تتوفر لك الدروس وفق المقرر و بالمكتبة
    كما يوجد كتاب حول الإحصاء باللغة الفرنسية في المنتدى وضعه أحد الأعضاء للتحميل

3. م.بلقيس

م.بلقيس عضو مميز

4. Your Brother

Your Brother عضو جديد

السلام عليكم
    أخي ان شاء الله أستطيع المساعدة بشرط أن تساعدني أنت على تغلب توترك الذي ظهر بين السطور التي كتبتها ، لا تقلق أخي نحن هنا سنساعدك و ندعو لك من خالص القلب بالتوفيق وعليك أن تحمد الله على أن أحسست بواجبك اتجاه الدراسة ولو في وقت متأخر ، المهم هذا العام سنساعدك لكن العام المقبل ان شاء الله ستبشرنا بالنجاح في الدورة العادية ، أنا سأساعدك ان شاء الله في الاحتمالات و مقاييس التشتت و المصفوفات ان شاء الله ومع ذلك عليك أن تدفع نفسك للفهم لأن كل ذلك سهل جدا صدقني أول ما عليك القيام به رتب مكتبك واجمع ما ينقصك من محاضرات و تمارين من زملائك ، انت ستأتي بالمواضيع التي لم تفهمها و سنناقشها في الماسانجر و سأزيدك تمارين من عندي ان شاء الله
    اعطني رابط شات نلتقي به لأن اعطاء عنوان البريد الالكترونس مخالف لقواعد المنتدى ,

I am your brother ... in any time ... in any place ​

5. رد: أخوكم واقع في ورطة:إلى كل من لديه خبرة في الاحصاء و الرياضيات يدخل بسرعة

مشكوورين على الردود الجميلة
    و انا بجد محتاج للمساعدة
    و اتمنى ان تساعدوني

6. رد: أخوكم واقع في ورطة:إلى كل من لديه خبرة في الاحصاء و الرياضيات يدخل بسرعة

و الله شكرا اخي ، و مبادرة منك بمساعدتي و هذا الجميل لن انساه ، و سأحاول جمع كل ا عندي من دروس و تمارين ، و المشكلة انه كل من يدرس معي ، لا يمكن الاتصال بهم ، لبعد المسافة بيني و بينهم ،حيث كما تعلم أنهم اغلبهم ذهبوا الى مقر سكناهم ،
    و بالنسبة الى التواصل فيمكنك اعطائي رابط شات انت تختاره ، و اذا اردت سأعطيك اسمي على السكايبskype اذ كان هذا لا يخالف الشروط
    و شكرا مسبقا و ستجدني حاضرا دائما ما عدى يوم الأحد لأنه عندي عمل ضروري
    و انا في انتضار الرد

7. Your Brother

Your Brother عضو جديد

السلام عليكم
    طيب أخي لا مشكلة سأرتب الأمر جيدا ثم أبلغك .

8. rania11

rania11 عضو جديد

يود في هذا الموقع دروس بالغة العربية للإحصار الرياضي والوصفص والتطبيقي
    WWW.JMASI.COM

9. رد: أخوكم واقع في ورطة:إلى كل من لديه خبرة في الاحصاء و الرياضيات يدخل بسرعة

شكرا على الموقع و انا فعلا رأيته جميلا
    و انا الآن احاول احاول ان اقهم كل ما درسناه خلال السنة
    و انا همي أنج أجد اشخاص اتناقش معهم حول بعض التمارين و حلولها ، لأنه مثل هذه المواد لا تنفع ان يفهمها الواحد لنفسه
    و شكرا على الموقع

10. م.بلقيس

م.بلقيس عضو مميز

حاولت وضع أحد كتب الإحصاء لكن لدي مشكلة في التحميل في المنتدى::(:(:(:(

11. رد: أخوكم واقع في ورطة:إلى كل من لديه خبرة في الاحصاء و الرياضيات يدخل بسرعة

مكورة اخت rahma

12. رد: أخوكم واقع في ورطة:إلى كل من لديه خبرة في الاحصاء و الرياضيات يدخل بسرعة

اختي رحمة شكرا على محاولتك المساعدة ، و اذ كانت السبب عدم تمكنك من رفع الكتاب ، اذا اردت اعطيك أسهل الطرق و أفضلها لرفع ملف
    و انا بجد محتاج المساعدات

13. رد: أخوكم واقع في ورطة:إلى كل من لديه خبرة في الاحصاء و الرياضيات يدخل بسرعة

ارجوا المساعدة في هذا السؤالين المبدئيين

14. رد: أخوكم واقع في ورطة:إلى كل من لديه خبرة في الاحصاء و الرياضيات يدخل بسرعة

اخي شكرا على المساعدة و انا حقا محتاج الى الدروس فاذا امكن اتصلي بي عبر هذا الموضوع
    اذ كنت ممن يجيد هذه المواد لكي نتناقش حول بضعت من الأسئلة أرجوك ، فأنا بأمس الحاجة
    شكرا

15. ali jijel

ali jijel عضو جديد

اعطني بريدك الالكتروني و اعدك انني سارسل لك دروس في هذه المواد باذن الله
    بريدي هو (تم حذف الإيميل لأن عرضه مخالف لشروط المنتدى)

16. ingenieur7786

ingenieur7786 عضو جديد

اخي الكريم استطيع ان اساعدك في مادة الرياضيات

17. NASRO89

NASRO89 عضو جديد

stat حاجة ساهلة بزاااااااااااف ركز برك(تم حذف الإيميل لأن عرضه مخالف لشروط المنتدى)

18. MANEL.M

MANEL.M عضو مميز

[flash=http://رلا]*******555 HEIGHT=350[/flash]:rolleyes::rolleyes::rolleyes:FFCC33ماالذي لم تستطع فهمه في المادتين أنصحك بكتاب الإحصاء لسلسلة ملخصات شوم كتاب مفيد ورائع

19. MANEL.M

MANEL.M عضو مميز

عندي كتاب الإحتمالات لملخصات شوم كيف أستطيع أن أبعثهم لك

20. جمانة

جمانة عضو مميز

مرحبا انا ممكن ان اقدم لك مساعدة لكن احتاج لوسيلة للتواصل .موفق ان شاء الله فانا ارى انك تحتاج لقليل من التركيز فقط .