أجيبوني عن سؤالي من فضلكم هام جدا

رد: أجيبوني عن سؤالي من فضلكم هام جدا

جربي الاتصال بعميد اية جامعة بالجزائر العاصمة ليعطي لك رخصة الدخول و القبول و غير هذا لا يمكن حاولي الاتصال بالجامعة في العاصمة مباشرة و شكرا

كان التخصص الذي تريدينه موجود في جامعة المسيلة فلا يمكنكي التحويل اختي الكريمة اي تدخيلنا في اطار التحويل الجغرافي من جامعة فيها تخصصكي الى جامعة اخرى اما اذا لم يكن التخصص موجود في جامعة المسيلة فمن حقكي اختي الكريمة التحويل

أولا يجب الحصول على الموافقة من طرف الجامعة المستضيفة أي التي تريدين الذهاب إليها و بعد ذلك موافقة الجامعة التي تودين مغادرتها و عليك أختي الكريمة أن تكوني ذكية في ذكر سبب التنقل من جامعة لأخرى و زيديلهم شوية معرفة و هي فرات
الله يوفق

عادي
تقومين بأخذ ما يسمى بطاقة تحويل خارجي(من scolarité أو من أي مكتبة) ثم تذهبين إلي المعهد المطلوب بجامعة الجزائر لتعطيهم تلك الورقة مرفوقة بنسخة من الباكالوريا
بعد الوافقة (الكاشي) تحضرينها إلى رئاسة القسم الذي أنت فيه هنا للوموافقة ثم إلى الدهيمي والي للموافقة على سحب الملف.
أنذاك تأخذين ملف التمدرس و المنحة إلى جامعة الجزائر.

كل شئ مبروك

السلام عليكم.............
اختي العزيزة المسيلية للتحويل من المسيلة الى الجزائر يجب عليك اولا المجيئ الى جامعة الجزائر واخد الموافقة من المدير العام ثم اخدها الى مدير جامعة المسيلة وهو كدلك يمضي عليها وهكدا تكونين قد تحولت
وشكرا:D

أعلى