أبدي رأيك بكل حرية و مصداقية........

karikim

مشرفة سابقة
هل الحب العفيف الطاهر يجعل صاحبه في مركز ضعف.مع العلم والشائع ان المرأة اذا احبت حبها يكون اعمى
مى...............؟
وما راي الدين؟

التعديل الأخير:

baffy20

عضو مميز
رد: أبدي رأيك بكل حرية و مصداقية........

صحيح ان الحب اعمى ولكن الطريقة التي نشا وشب بها الشخص مع احترام مبادئه واخلاقه ستحول دون ان يتعدى هذا الحب الشروط المسموح بها ليكون عفيفا
تقبل مروري

اسمحي لي اختي العزيزة ان اقول لك حسب ما قرات في كتاباتك انك تهتمين كثيرا بموضوع الحب و هذا ان دل على شيء يدل على شخصيتك الرومانسية
اختك امال

أضيف رأيي إلى رأي زميلاتي فالحب يبقى عفيفا إذا ما استند للمبادئ و القيم الأخلاقية لكن فعلا فهو يؤثر كثيرا في حياة الفرد من مختلف جوانبها

karikim

مشرفة سابقة

كتاباتي يا اختاي العزيزتين تدل على الرومانسية حقا وبواسطتها اخرج بعض المكبوتات.وبكتابتكن وردودكن اعرف نفسي واذا كان هناك نقد اتقبله بصدر رحب شكرا.

هذا صحيح أختي الحب أعمى ولكن ليس عند المرأة فقط وانما عند الرجل أيضا
أكتشف علميا أن الانسان كان رجلا أم امرأة عندما يحب يصبح عقله لا واعيا اذ أن هناك منطقة في المخ تعمل على تحسين تصرفات الشخص الذي نحبه أي أنه لا يرى سلبيات حبيبه وهذا ما معناه الحب الأعمى ويبقى على هذه الحالة لسنتين والله أعلم

karikim

مشرفة سابقة

شكرا اخت نادرة على الرد.اما الاخت اسيا .انا مانتكلمش على الصداقة بين الجنسين+الحب............الله يبعد كل مومن على هد الطريق المنحرفة.انا نتكلم على حالة نفسية.محظة.و على العموم شكرا.

Jongoma

مشرفة منتدى الإعلام الآلي ومنتدى الحوار العام

لكن كيف نحصن انفسنا من هذا الداء العفيف .........فانا لا اريد ان اؤذي قلبي اكثر.......فقد اوذي اكثر من هذا فصبر

karikim

مشرفة سابقة

والله يا اختي صبيحة لازم علينا نحاوله انه نعمروا قلوبنا بحب الله.ورسوله لانه حبهم ابدي والناس عارضين حتى نحن ....شكرا صبوحة على المشاركات.

أعلى