ҳ̸Ҳ̸Ҳ̸ҳ رسميا ҳ̸Ҳ̸Ҳ̸ҳ فيا لاعب لبرشلونة التفاصيل بالداخل

ucanchange

مشرف المنتديات الرياضية


رسمياً أعلن الموقع الرسمي للبارسا إتفاق النادي مع "فالنسيا" ليكون بذلك النجم الكبير "ديفيد فيّا" لاعباً برشلونياً في الموسم الجديد "2010/2011م" , وبقيمة "40 مليون يورو" دون أن تكون هنالك أي حوافز أخرى .

اللاعب سيسافر إلى "برشلونه" يوم غدٍ الخميس ليخضع للفحوصات الطبية يوم الجمعة صباحاً , ومن ثم سيوقع عقداً مدته "4 مواسم" مع خيارٍ لإضافة موسمٍ آخر , وسيكون تقديم اللاعب الساعة "13:30" يوم الجمعة في صالة "باريس" الإعلامية لعمل مؤتمرٍ صحفي ومن ثم سيلتقي بالجمهور البرشلوني في "كامب نو" .

FC Barcelona


شكرهم بطريقته مبدياً وفاءه لهم : "فيّا" يراسل جميع رفاقه ويودعهم عقب رحيله للبارسا !!


ذكرت إذاعة "ONA FM" أن النجم الكبير "ديفيد فيّا" عمل يوم أمسٍ على توديع جميع رفاقه في النادي والذين قضى معهم الكثير من الأوقات السعيدة .

النجم الكبير أرسل رسائل وداعية عبر الـ "SMS" لجميع رفاقه شكرهم فيها على تعاونهم معه خلال فترة بقاءه هنالك وذلك بعد أن قرر الرحيل للبارسا , مفضلاً إستخدام هذه الطريقة في ظل تمتع جميع زملاءه بالإجازة وعدم تواجدهم في النادي .

هذا ومن المتوقع أن يجري "فيّا" مؤتمراً صحفياً لتوديع جميع جماهير "فالنسيا" تقديراً وإحتراماً منه على وقفتهم لجواره .



رئيس "فالنسيا" : "العملية تمت في يومين .. لم يضغط ( فيّا ) علينا .. وسنبيع آخرين" !!!


ظهر "مانويل يورنتي" رئيس "فالنسيا" للحديث لوسائل الإعلام عن صفقة إنتقال "ديفيد فيّا" إلى "برشلونه" والتي أعلنت اليوم بشكلٍ رسمي .

"يورنتي" قال : "لقد عملنا على تحديد مبلغ ( 40 مليون يورو ) لخروج ( فيّا ) ولا يمكنني إستبعاد وجود أسماء أخرى للخروج من النادي , ولكن ليست لدينا أي عروض أخرى لأي لاعبٍ كان , لقد تمت الصفقة خلال ( 48 ساعه ) من بدايتها , كما أن اللاعب طلب إنهاءها بسرعه" .

وعن نجمه قال : "إنه يستحق كل إحترامٍ ممكن , وسأحاول أن أجري له حفل تكريمٍ حينما يكون ذلك ممكناً" , نافياً أن يكون هنالك ضغطٌ من اللاعب للخروج من الفريق بل إن قرار خروجه كان قراراً من النادي مضيفاً : "كنا سنعمل على بيعه في الموسم الماضي ولكن كانت هنالك مخاطرة , لذا فضلنا المحافظة على هيكل الفريق لنكون قادرين على التأهل إلى ( الأبطال ) ولنحقق موارد دخلٍ أخرى" .

وفيما يتعلق بتقييمه للصفقة قال : "يمكن أن نعتبرها صفقة جيدة , ومن الضروري تحقيقها بسبب الإحتياجات المالية للنادي , فالهدف الرئيسي لمجلس إدارتنا يتمثل في توفير الملاءة المالية للنادي حتى يكون حاله أفضل في المستقبل , لذا كنا مجبرين على إتخاذ قرارات مسئولة , ونحن المسئولون عن بيع هذا اللاعب الذي لم يضغط علينا أبداً بل ترك حرية القرار في أيدينا" .

أما عن كيفية الوصول لهذا المبلغ قال : "لم يقدموا لنا ( 40 مليون يورو ) بل فرضنا شروطنا عند هذا المبلغ , كما عملنا على تحليل العروض القادمة من ( إنغلترا ) ووضعنا هذا السعر" , وأضاف : "العام الماضي خسرنا ( 78 مليون يورو ) واليوم بعنا لاعباً بـ ( 40 مليون يورو ) وندرك أن علينا القيام بقرارات مشابهة ولا نستبعد إمكانية بيع آخرين" .


المصدر : شبكة برشلونة العربية

 

ucanchange

مشرف المنتديات الرياضية
رد: ҳ̸Ҳ̸Ҳ̸ҳ رسميا ҳ̸Ҳ̸Ҳ̸ҳ فيا لاعب لبرشلونة التفاصيل بالداخل

فيا إلى برشلونة مقابل 40 مليون يورو

كرة القدم - سوق الانتقالات



النادي الكتالوني يعلن تعاقده مع مهاجم وهداف نادي فالنسيا الاسباني دافيد فيا بعد مفاوضات مطولة بعقد لمدة أربع أعوام قيمته 40 مليون يورو.





AFP


مدريد - أعلن برشلونة بطل الدوري الاسباني لكرة القدم في العامين الأخيرين الأربعاء تعاقده مع مهاجم فالنسيا الدولي دافيد فيا مقابل 40 مليون يورو.
وأوضح النادي الكاتالوني في بيان له "برشلونة وفالنسيا توصلا صباح الأربعاء إلى اتفاق بشأن انتقال دافيد فيا إلى نادي البلوغرانا. قيمة الصفقة بلغت 40 مليون يورو".

تقديم اللاعب الجمعة القادم
وسيقدم فيا أفضل هداف اسباني في الليغا هذا الموسم برصيد 21 هدفا، إلى جماهير النادي الجمعة بعد خضوعه للفحص الطبي وتوقيعه عقدا لمدة 4 أعوام مع إمكانية التمديد لعام إضافي.
واحتل فيا المركز الرابع على لائحة هدافي الموسم الحالي برصيد 21 نقطة خلف الأرجنتينيين مهاجم برشلونة ليونيل ميسي (34 هدفا) ومهاجم ريال مدريد غونزالو هيغواين (27 هدفا) ونجم النادي الملكي الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو (26 هدفا).
وكان فيا (28 عاما) توج هدافا لكأس أوروبا 2008 في سويسرا والنمسا والتي نال منتخب بلاده لقبها.

رئيس برشلونة ينهي مفاوضاته

وكان رئيس برشلونة خوان لابورتا أعلن الثلاثاء أن فريقه بدأ مفاوضات مع فالنسيا من اجل التعاقد مع فيا (28 عاما)، وقال "نتمنى أن نتوصل إلى اتفاق".
وكان برشلونة أبدى اهتمامه بفيا الموسم الماضي قبل أن يتعاقد مع المهاجم الدولي السويدي زلاتان ابراهيموفيتش من انتر ميلان بيد أن الأخير لم يقدم عروضا مقنعة.





ظپظٹط§ ط¥ظ„ظ‰ ط¨ط±ط´ظ„ظˆظ†ط© ظ…ظ‚ط§ط¨ظ„ 40 ظ…ظ„ظٹظˆظ† ظٹظˆط±ظˆ - ط³ظˆظ‚ ط§ظ„ط§ظ†طھظ‚ط§ظ„ط§طھ - ط¯ظٹظپظٹط¯ ظپظٹظ„ط§ - ظپط§ظ„ظ†ط³ظٹط§ - ط¨ط±ط´ظ„ظˆظ†ط© - ظ…طھظ†ظˆط¹ط§طھ - 2010 - ط³ظˆظ‚ ط§ظ„ط§ظ†طھظ‚ط§ظ„ط§طھ - ظƒط±ط© ط§ظ„ظ‚ط¯ظ… - Eurosport Arabia
 
أعلى