«´¨`•..¤* صور بنوتات حلوات ... هدية لبنات المنتدى ... لنرى لمن كنت تشبهين *¤.. •´¨`»

الموضوع في 'إستراحة شبكة طلبة الجزائر' بواسطة иαиï, بتاريخ ‏19 ابريل 2010.

1. иαиï

иαиï مشرف منتدى الإعلام الآلـي

«´¨`•..¤* صور بنوتات حلوات ... هدية لبنات المنتدى ... لنرى لمن كنت تشبهين *¤.. •´¨`»

هذه موجموعة من صور للبراءة ... مهدات لكن ... لنرى لمن كنت تشبهين في صغرك .... هههه

على العموم لنبدأ ...

مـــــاشاء الله عليها

هههه .... العيون الزرق ...

شكون زعف هاد الزين ؟؟؟؟

هادي راهي زعفانه من قبل ... انا خاطيني ...

يـــا رومنسي أنت ...

هادا زين ... كامل وحدو ... ههه

هــــأدي لاعبتها ... ماعلابالهاش بينـــا ...

راهـــي حشمانه ... زعما ...

هــــأدي مولاتها ... راها عارفه روحها .... هههه

أمــــيرة ...

أظن أن الصور مجملة ... خير وأختار و أدي للدار .... ههههه

إهداء خاص لأختي فايزه ...

باقي الإهداءات قادمة بإذن الله ... لا أحد يزعل منـــا ... ههههه

2. روعة الايمان

روعة الايمان عضو مميز

رد: «´¨`•..¤* صور بنوتات حلوات ... هدية لبنات المنتدى ... لنرى لمن كنت تشبهين *¤.. •´

سلام اخي
    يسرني جدا ان اكون اول المطلعات على موضوعك الجميل..حقا هي صور رائعة وجميلة للفراشات الحلوات والاميرة التي تضع تاجا فوق رأسها لقد اعجبتني جدا فما اجمل الصغر وذكريات الصغر

شكرا لك اخي​

3. иαиï

رد: «´¨`•..¤* صور بنوتات حلوات ... هدية لبنات المنتدى ... لنرى لمن كنت تشبهين *¤.. •´

ماشاء الله ... سرني جدا مرورك الطيب و كلامك العكر أختي الكريمة ...

و كما قلتي ما اجمل الصغر وذكريات الصغر ... ولاله أحن لتلك الأيام ...

سلامي لك

4. رد: «´¨`•..¤* صور بنوتات حلوات ... هدية لبنات المنتدى ... لنرى لمن كنت تشبهين *¤.. •´

جميلة هذه البراءة التي لا حدود لها...ولكن اين اللواتي تتختلف الوان عيونهن عن الازرق..........؟؟؟؟؟؟
    تقبل مروري

5. عادل

عادل عضو مميز

وعلاه يا الشاب ناني تفاهمنا هكذا وين راها صورتي وانا صغير والله خصارة عليك كنت بابيش عليهن راك تعرف ههههههه وزيد من صغري وانا شاعر هههه

صور تدي لعقل بصح موريتليش صورة عيون لونهم اسود وعسلييييييييييييييييي نحبهم ونموت فيهم ههههههه

يا الشاب ناني شكرا ليك وربي يخليك والاماني يعطيك والجنة يجازيك

6. иαиï

بسم الله ... سرني مرورك أختي الكريمة ... بما انك سألت عن اللواتي يختلف ألوان عيونهن ... ستكون هذه البداية فقط .... و الباقي قادم بإذن الله ...

شكرا ...

7. иαиï

مرسي عليك خويا عادل .... وما نسيتكمش ... راني بإذن الله نوجد موضوع للولاد باش نغيرو لبنات .... ههه .... راح نورولهم الزين ديالنا ...

و ها هو يالبنات عادل البوقوس مين كان صغير .... كحلو عيونكم بالزين .... ديما مهبل لبنات من ضغرو ... هههه

آآآآآآآآه .... عاودنا ولينا لسيرة لون العيون .... ههههه

قريب إن شاء الله .... راح نستوردو وحدين جدد ... قريب يدخلو أصبر برك .... هههه

مرسي عليك خو ....

8. hamid88

hamid88 عضو جديد

واوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو

9. ahlam92

ahlam92 عضو مميز

ما شاء الله صور جميلة جدا.شكرا

10. logina

logina عضو مميز

الله يبارك ما احلى البراءة

11. وردة الربيع

وردة الربيع عضو مميز

سلام أخي ناني صور لبنات تهبل عجبتني بزاف شكرا لك
    لكن عجبني اكثر عادل كي كان صغير هههههههههههه
    بصح وين راهي الصورة ديالك
    رانا نقارعو ماتنساش تحطها هههههههه

12. jijida

jijida عضو مميز

سلام خويا لا لا لالالا متفاهمناش هاك

واك قلتلك متحطش تصاويري راني نخاف من العين هههههه

ديجا شفت هاداك عادل كي دار و الضحكة تاعو باين راه ناوي على حاجة ههههه

شكرااااااااااا شابين بزاااااااااااااااااف

13. doha.sh

doha.sh عضو مميز

بسم الله ماشاء الله :D

ياربيييييييييييييييييييييييييي بجننووووووووووووووووووووو بدي بناتي يطلعو هيك ...بس على فكرة انا لما كنت صغيره كنت احلى من هيك احم احم ...ههههههههههههه بس بشبهك يا عادل هالصبي الحلو هههههههههه شكرا ناني

14. souad*22

souad*22 عضو مميز

شكرا لك اخي على صور البراءة الرائعة............ بصح خويا وعلاش ما كملتش الموضوع بزاف شباب