‹¦[ استوديو تحليل كأس العالم ]¦› - توقعاتك رأيك و تحليلك للمباراة كل شيء هنا ║▌║│█║▌║

للتثبيت: توقع من يفوز بكأس العالم

نبدأ بعون الله

فتحت هذه النافذة للاعضاء لطرح توقعاتهم عن الفائز بكأس العالم القادم في جنوب افريقيا

وطبعا التي يشارك فيها الممثل العربي الوحيد " " " الجزائر" " " لكن مع بعض التحليل المنطقي لسبب توقعك على ان لا تتعدى سطرين

المؤمن يبدا بنفسو :D
بطل العالم: ايطاليا
تملك ايطاليا لاعبين ممتازين كما ان المتتبع للاعبين الايطاليين يرى انهم كبار السن نوعا ما لذى
فهم سيقاتلون للفوز بالكأس لانها آخر مشاركة لاكثرهم على الصعيد العالمي(الجزائر الدور الثاني انشالله)

مع تحيات عادل الشاعر

رد: للتثبيت: توقع من يفوز بكأس العالم

انا نتوقع المنتخب ديالنا يدير حالة في هاذ la coupe و ان شاء الله نطلعوا على الاقل للدور ال1/2 النهائي على خاطر يستاهلو اما التوقع فاسبانيا او ايطاليا

الحزائر
هههههه
واش بيكم اتخلعتوا مين قلت الجزائر
علاش فريقنا ماراهش فريق قوي
انا نقولكم ماتنسوش ماتش نتاعنا مع الكوديفوار
والله يا اخواني راني كل مرة نعاود نتفرجه وماقنعتش منه
لانو لعب الاكابر
وماتش هااااااااااااااااااااااااااااااااااااايل
ويخليني نتفائل بفريقنا
راح نقولكم وان تو ثري فيا لالجيري
وان تو ثري فيفا الخضرة وديما دايرة حالة ان شاء الله
وياربي تشرفونا احناومن بعد عادا تشرفو العرب
هههههههه

التعديل الأخير:

أكيد كجزائريين كلنا حابين الجزاير بصح لازم نكونوا واقعيين
بالنسبة ليا اسبانيا هي المرشحة الأولى خاطراكش ميليو تاعهم و القارديان هوما لي ميور في الموند و عندهم بويول بيكي في لاديفونس و دافيد فيا في لا تاك يعني فريق متكامل
هذا مع العلم أني دايما نشجع البرازيل بعد لالجيري بيانسور

و في النهاية نتمنى للفريق نتاعنا يروح بعيد ان شاء الله

و صحيت خويا على الموضوع

sofiane2s

مشرف منتديات العلوم الاقتصادية والتجارية

سلام عليكم خاوتي
نشكر صاحب الموضوع , ونشكرو بزاف على الفكرة
انا كجزائري اتمنى الفوز للفريق الجزائري ولكن لن اتوقعه حصوله على الكأس , الا انه فريق باستطاعته الحصول على الكأس وه\ا بروح التحدي والاخلاص للوطن .
اما توقعي فيكون على هذا الترتيب : انجلترا , الارجنتين , استبعد البرازيل , اما الجزائر ان فازت على انجلترا فبإذن الله ستفوز بالكأس , لأن الجزائر اذهلت فريق عملاق كالكوديفوار فهو اذن فريق مونديالي ولن نخجل ان قلنا انه سيحصل على الكأس لما لا .
فوان تو ثري فيفا لالجيري , ان شاء الله ندوها قولوها بلاحشما يا اعضاء , تفاءلوا خيرا تجدوه , زكارة فالمصاروة.

أعلى